أفضل 9 تطبيقات لتداول الأسهم والاستثمار للمبتدئين

أفضل 9 تطبيقات لتداول الأسهم والاستثمار للمبتدئين

يمكن أن يتخلل رحلة البدء في الاستثمار الكثير من الذعر والخوف: ما الذي يجب الاستثمار فيه، وكيفية الاستثمار في الأسهم، وما هي تطبيقات تداول الأسهم أو الاستثمار التي يجب على المبتدئين استخدامها لتجنب الشعور بالإرتباك؟

لحسن الحظ، مع ظهور خدمات FinTech، يتيح العديد من وسطاء تداول الأسهم للمبتدئين الوصول إلى سوق الأوراق المالية بدون تكلفة وبواجهة سهلة الفهم.

تستعرض هذه القائمة أفضل تطبيقات تداول الأسهم وحزم البرامج للمبتدئين وغيرها. على الرغم من أننا لا نمنح أي عمولات، فإننا نرغب أكثر في التركيز على توفير أفضل تجربة مستخدم شاملة تتوافق مع الهدف الشامل لهذا الموقع: بناء ثروة طويلة الأجل.

هذا يعني غالبا الاستثمار في صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة التي تخطط للاحتفاظ بها لفترات طويلة من الزمن.

ألقِ نظرة أدناه على أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين للنظر في فتحها واستخدامها في تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (ETF). سنبرز أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين وأفضل تطبيق للأسهم لبدء الاستثمار أولا.

ما هي أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين؟

في الحقيقة، لا يوجد تطبيق واحد يخدم احتياجات كل فرد. يختار بعض المستثمرين اتباع نهج أكثر نشاطا بينما يفضل البعض الآخر أسلوب الإعداد والنسيان.

بينما أؤيد هذا الأخير بشكل أكبر على هذا الموقع، لا أعتقد بالضرورة أن الاستثمار في الأسهم الفردية هو نهج سيئ عند استخدام البحث والتحليل لتوجيه عملية اتخاذ القرار.

في الواقع، أظهرت خدمات مستشار الأسهم مثل Motley Fool’s Stock Advisor و Rule Breakers أداء فائقا على مدار العقدين الماضيين وتمثل حقا قيمة كبيرة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاعتماد على الآخرين في اختيار الأسهم.

فقد ترغب بعض النشرات الإخبارية للأسهم في ممارسة شكل أكثر نشاطا للتداول والحصول على تنبيهات الأسهم التي تم فحصها والتي يتم إرسالها مباشرة إلى هواتفهم للاستفادة من تحركات السوق.

طالما أنك تأخذ في الاعتبار تفضيلاتك الخاصة بالمخاطرة ومستوى الالتزام بمتابعة السوق، فإن اختياراتك الاستثمارية ستعتمد عليك.

بغض النظر عن أسلوبك في الاستثمار، عندما تريد البدء في الاستثمار، فأنت تريد البحث عن التطبيقات التي توفر الوظائف التي تريدها دون الشعور بالإرهاق.

لذلك، فإن أفضل تطبيق لتداول الأسهم بالنسبة لك يعتمد على خبرتك وأهدافك التجارية والمستوى المطلوب من الدعم التعليمي.

يستفيد المبتدئون من التطبيقات التي تحتوي على أقل قدر من الرسوم والكثير من الرسوم البيانية وعروض الأسعار ومواقع أبحاث الأسهم التعليمية. لكنهم أيضا لا يريدون أن يضيعوا في كل هذا الإلهاء إذا لم يتمكنوا من فهم المعلومات المقدمة.

عادة ما ينطبق القول المأثور “أبقِ الأمر بسيطا يا غبي” – خاصة في البداية.

غالبا ما تكون التطبيقات التي توفر متجرا شاملا لإدارة أموالك الشخصية نقطة انطلاق رائعة.

هذا يعني تضمين احتياجاتك المصرفية والاستثمارية، ولكن أيضا الخدمات التي تعمل كأفضل تطبيقات أخبار الأسهم بالنسبة لك لمتابعة السوق وتعلم كيفية الإنطلاق.

أثناء تطوير فهم أفضل للسوق، ستحتاج إلى توسيع مدى وصولك الاستثماري إلى مجالات جديدة ومعرفة ما إذا كانت أنماط الاستثمار الأخرى تناسب احتياجاتك. يجب أن يلائم تطبيقك كل هذا.

مع وضع ذلك في الاعتبار، تحاول هذه القائمة التي تضم أفضل منصات برامج تداول الأسهم للمبتدئين تقديم تجارب استثمارية مبسطة في البداية ولكن لا يزال بإمكانها تلبية احتياجاتك أثناء تنمية معرفتك بالاستثمار.

أحاول تسليط الضوء على التطبيقات المجانية حيثما أمكن ذلك لأن استثمار أموالك لا ينبغي أن يكون مصحوبا برسوم ما لم توفر الخدمة منتجات أخرى ذات قيمة مضافة لإدارة أموالك. ستجد أوصاف كل تطبيق في الجدول أسفله (التقييم لشهر يونيو من عام 2022، وقد يتغيير).

التطبيقأفضل لمصاريفالمكافآت والترقيات
تطبيق روبن هود Robinhoodالتقييم 4.4/5
الاستثمار في الأسهم الأساسية وصناديق الاستثمار المتداولة؛ والخيارات
بدون عمولاترصيد مجاني مع التسجيل
تطبيق ويبول
Webull
التقييم 4.7/5
المستثمرون الموجهون ذاتيا والمتداولون الوسيطون
بدون عمولاتخمسة أسهم مجانية مع إيداع بقيمة 5 دولارات، تتراوح قيمتها بين 27 دولارا و9600 دولارا و5 دولارات من العملات المشفرة لإجراء صفقة تداول واحدة
Bettermentالتقييم 4.8/5
بناء محفظة عالمية متنوعة
0.25% من الأصول المُدارةلا يوجد
Public.comالتقييم 4.7/5
الاهتمامات الاستثمارية القائمة على الموضوعات الاجتماعية
بدون عمولات10 دولارات مجانية من الأسهم للتسجيل
SoFiالتقيييم 4.6/5
تداول نشط بدون رسوم واستثمار آلي
بدون عمولاتأسهم مجانية بقيمة تتراوح بين 5 دولارات – 1000 دولار
Acornsالتقييم 4.8/5
الاستثمار الآلي
3 دولارات شهريا – 5 دولارات شهريامكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات عند إجراء أول إيداع عند فتح الحساب
M1 Financeالتقييم 4.3/5
المستثمرون السلبيون
تداول نشط بدون رسوم واستثمار آلي
بدون عمولات واستثمار آليلا يوجد
Stashالتقييم 4.6/5
مستثمرون شباب يبحثون عن منصة تمويل شخصي كاملة
1 دولار في الشهر – 9 دولارات في الشهرمكافأة 5 دولارات للأسهم لإيداع مبلغ 5 دولارات أو أكثر
Vanguard4.2/5
الاستثمار الأساسي في صندوق الاستثمار المتداولة ETF
بدون عمولاتلا يوجد

1. روبن هود Robinhood: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين

تطبيق روبن هود Robinhood: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين.
روبن هود Robinhood: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين

التطبيق متاح عبر سطح المكتب و آبل iOS و جوجل أندرويد. (رابط الموقع)

أصبح Robinhood أول تطبيق لتداول الأسهم بدون عمولة عن طريق خفض عمولات التداول إلى 0 دولار. لم يكن أمام الآخرين الذين يقدمون نفس الخدمات خيار سوى المتابعة إذا أرادوا أن يظلوا على صلة بمستثمري التجزئة.

وبالمثل، ظهرت العديد من خيارات تطبيقات الهاتف المحمول الجديدة لتداول الأسهم مثل Robinhood في السنوات الأخيرة، والعديد منها موجود في هذه القائمة.

تقدم الخدمة تداول الأسهم بدون عمولة، فضلا على القدرة على إجراء صفقات ETF، بالإضافة إلى خيارات التداول واستثمار الأسهم الصغيرة، بدون عمولة. لا تدعم Robinhood الصناديق المشتركة على تطبيقاتها للجوّال أو منصات تداول سطح المكتب.

يقدم تطبيق تداول الأسهم في Robinhood تصميما بسيطا وسهل الاستخدام. لقد وجد الكثيرون هذا مفيدا لوضع تداولاتهم من خلال عدم المبالغة في تعقيدها.

حسابات الوساطة Robinhood ليس لها حد أدنى لمتطلبات الحساب.

تحمل Robinhood تغطية مؤسسة حماية المستثمر في الأوراق المالية (SIPC) على جميع حسابات الوساطة.

المميزات:

  • Robinhood هو تطبيق استثماري يشتهر بتداولاته الخالية من العمولات على صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة.
  • لا يوجد لديه حد أدنى للحساب ويأتي مع مخزون مجاني عند التسجيل في الخدمة.

الايجابيات:

  • تداول بدون عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة
  • واجهة بديهية
  • الوصول إلى سطح المكتب والجوال

سلبيات:

  • عروض استثمارية محدودة
  • الحد الأدنى من أدوات التحليل الفني
  • لا توجد وظيفة مستشار الروبوت

2. Webull: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمتداولين المتوسطين

Webull: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمتداولين المتوسطين.
Webull: أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمتداولين المتوسطين

التطبيق متاح عبر سطح المكتب و ابل iOS و جوجل أندرويد (رابط الموقع).

دخلت Webull عالم تداول الأسهم في عام 2018 عندما بدأت في تحدي Robinhood للحصول على حصتها في السوق. يوفر تطبيق تداول الأسهم هذا تداولا للأسهم بدون عمولة بالإضافة إلى تداولات بدون عمولة على صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة.

مثل معظم تطبيقات الاستثمار المتاحة، توفر الشركة إمكانية الوصول للتداول على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب.

كما تم التطرق إليه أعلاه، فإنه لا يتقاضى أي عمولات على التداولات لأن Webull يكسب المال من الإجراءات الأخرى التي تتخذها، مثل الدفع مقابل تدفق الطلبات (PFOF)، وقروض الهامش، والفائدة على النقد ورسوم الخدمة الخاصة بهم في “Nasdaq TotalView Level 2 Advances quotes subscription”.

يوفر لك Webull أيضا الوصول إلى العديد من الأدوات القوية التي يمكنك استخدامها لتحليل التداول المتعمق. تجعل هذه الخدمات منخفضة التكلفة أو المجانية تطبيق تداول الأسهم بسهولة من أفضل تطبيقات بحث وتحليل الأسهم لإجراء التحليل الفني.

إذا بدت ميزات الحساب هذه جذابة، فسيسعدك أيضا معرفة تطبيق Webull لتداول الأسهم وحساب الوساطة الذي لا يحتوي على حد أدنى للحساب يجب أن الوفاء به أو الحفاظ عليه. أخيرا، للتخلص من مخاطر تسجيلك، يدير Webull أيضا عروض ترويجية متكررة تقدم أسهما مجانية.

المميزات:

  • يوفر تطبيق Webull تداولا مجانيا للأسهم والعملات المشفرة والخيارات والتقارير المتقدمة والتحليل المتعمق.
  • عرض لفترة محدودة (34 دولارًا – 12605 دولارًا أمريكيًا): افتح حسابًا وقم بإيداع ما لا يقل عن 5 دولارات لتلقي 6 أسهم مجانية (بقيمة 34 إلى 12600 دولارًا) وقم بإجراء تداول تشفير واحد لكسب 5 دولارات من العملات المشفرة.

الايجابيات:

  • لا توجد عمولات تداول الأسهم
  • أدوات تحليل فني قوية
  • متاح للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين

سلبيات:

  • لا توجد وظيفة مستشار الروبوت

3. Betterment: أفضل تطبيق استثماري لتحصيل الخسائر الضريبية

Betterment - أفضل تطبيق استثماري لتحصيل الخسائر الضريبية.
Betterment – أفضل تطبيق استثماري لتحصيل الخسائر الضريبية

التطبيق متاح لسطح المكتب و آبل iOS و قوقل أندرويد (رابط الموقع).

يمكنك استخدام منصة Betterment robo-Advisor لشراء الأسهم الجزئية من صناديق مؤشر ETF مثل S&P 500 في الحسابات الخاضعة للضريبة بالإضافة إلى خطط التقاعد الفردية.

لا تسمح لك الخدمة بالاستثمار في الأسهم الفردية ولكنها ستضع الودائع تلقائيا في أجزاء جزئية من صناديق المؤشرات المتداولة المتوافقة مع أهداف محفظتك.

تجعل ميزات هذه المنصة واحدة من أفضل تطبيقات الاستثمار للمبتدئين، وهي على وجه التحديد الأنسب للمستثمرين الذين يتطلعون إلى التنويع الفوري أثناء قيامهم بتقديم مساهمات في حساباتهم.

تتقاضى الخدمة رسوما شاملة بنسبة 0.25 ٪ من الأصول تحت رسوم الإدارة، ولكن يمكنها تبرير هذه النفقات في حسابات الوساطة الخاضعة للضريبة من خلال ميزة حصاد الخسارة الضريبية.

يعد خفض الدخل الخاضع للضريبة من خلال ميزة حصاد الخسارة الضريبية أحد المنتجات التي تبرر رسم 0.25٪ من الأصول المُدارة للممتلكات في حساب خاضع للضريبة.

إنه يعمل عن طريق بيع الخسائر لتأمين خسائر رأس المال قصيرة الأجل وتقليل الدخل الخاضع للضريبة أثناء أخذ عائداتك ووضعها في استثمار مماثل.

يؤدي ذلك إلى خفض الدخل الخاضع للضريبة أو المكاسب الرأسمالية الأخرى ويغطي بسرعة 0.25٪ رسوم الأصول الإدارية السنوية.

علاوة على ذلك، بناء على هدفك المالي المقصود، تقدم الشركة نصائح استثمارية من خلال تكييف محافظك الاستثمارية لتحقيق هذه الأهداف.

قاد Betterment الطريق لخدمات مستشار الروبوت وتطبيقات الاستثمار للمبتدئين، حيث نمت من شركة صغيرة إلى ما يمثل الآن كتابا مهما للأعمال.

أصبح استخدامها خيارا شائعا للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار نحو أهداف محددة دون الحاجة إلى أي خبرة استثمارية مقابل رسوم معقولة.

المميزات:

  • رسوم الأصول تحت الإدارة: 0.25٪
  • يمنحك هذا التطبيق الأدوات والإلهام والدعم الذي تحتاجه لتصبح مستثمرا أفضل.
  • ابدأ بمبلغ ضئيل يصل إلى 10 دولارات واستخدم تطبيق الهاتف المحمول الأعلى تصنيفا لتحسين محفظتك الاستثمارية من خلال الاستثمار والتنويع الآلي
  • قم بتخصيص تحمل المخاطر وأهداف الاستثمار مع التوجيهات المتاحة في أي وقت
  • ما يفوف 730،000 عميل يستخدمون Betterment للاستثمار

الإيجابيات:

  • عدم التدخل في إدارة الاستثمار
  • محفظة متنوعة تعيد التوازن تلقائيا
  • اختيار الاستثمار منخفض التكلفة

العيوب:

  • رسوم AUM
  • القليل من التحكم في تحديدات الاستثمار

4. Public.com: أفضل تطبيق استثمار للمبتدئين

Public.com - أفضل تطبيق استثمار للمبتدئين.
Public.com – أفضل تطبيق استثمار للمبتدئين

متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و آبل iOS و Android على جوجل بلاي (رابط الموقع).

Public.com هو تطبيق استثمار بدون عمولة للمبتدئين يسمح بتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. يستهدف تطبيق سوق الأسهم جيل الألفية و جيل زد الذين نسقوا حواسهم مع وسائل التواصل الاجتماعي ولديهم اهتمام بالاستثمار في سوق الأوراق المالية.

بينما اتبعت الشركة سابقا ريادة تطبيقات مثل Robinhood من خلال تحقيق الدخل من الدفع مقابل تدفق الطلبات (PFOF)، أو تلقي عمولات من مكاتب المقاصة لتوجيه الصفقات إليها، فقد تخلوا مؤخرا عن هذه الممارسة.

وبدلا من ذلك، فإنهم يعتمدون الآن على مصادر الدخل الأخرى بالإضافة إلى نظام “البقشيش (المكافأة او الإكرامية)”.

هذا يضع تطبيق الاستثمار المبتدئ هذا بقوة إلى جانب مستثمري التجزئة ولا يتعهد بالولاء لمكاتب المقاصة في وول ستريت.

لماذا يعتبر Public.com أفضل تطبيق استثمار للمبتدئين؟

ما يدور حوله موقع Public.com حقا هو الاستثمار مثل شبكة اجتماعية استثمارية، حيث يمكن للأعضاء امتلاك حصص من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (ETFs)، ومتابعة المبدعين المشهورين، ومشاركة الأفكار داخل مجتمع من المستثمرين.

ما يهدف Public.com إلى القيام به قبل كل شيء هو جعل سوق الأوراق المالية مكانا شاملا وتعليميا، مع ميزات اجتماعية تجعل من السهل التعاون وأنت تبني ثقتك كمستثمر – مجانا.

بالنسبة للمستثمرين الأصغر سنا الذين يرغبون في مواءمة استثماراتهم مع تفضيلاتهم الاجتماعية، بالإضافة إلى الحفاظ على الشركة الجيدة للتواصل الاجتماعي والتعلم من الآخرين، قد يكون Public.com هو التطبيق المناسب لك.

للراغبين في بدء التداول على Public.com، تقدم منصة الوسيط عبر الإنترنت للمبتدئين مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 10 دولارات إذا قمت بإجراء إيداع أولي. علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة رابطك الخاص مع الآخرين ومنحهم أسهما مجانية (أسهم جزئية) أيضا.

إذا كان هذا يبدو وكأنه تطبيق استثمار مثيرا للاهتمام، فافتح حسابا وقم بعمل إيداع أولي (لا يوجد حد أدنى مطلوب للوفاء به، لذا فإن أي مبلغ سيفي بالغرض) لمعرفة ما إذا كان التطبيق يلبي احتياجاتك الاجتماعية والاستثمارية.

المميزات:

  • يقدم موقع Public.com تداولا بدون عمولة على آلاف الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وهي متاحة كأسهم جزئية
  • يستخدم موجزا اجتماعيا حيث يمكن للأعضاء مشاركة سبب وثوقهم بشركات معينة (أو عدم وثوقهم بها) ويمكنهم نشر تعليقات على صفقات الآخرين
  • يمكن الاستثمار في قوائم الأسهم المنسقة وصناديق الاستثمار المتداولة للأشخاص لتجميع الاستثمارات حسب مجال الاهتمام أو القيم

الإيجابيات:

  • لا توجد عمولات تداول
  • لا يوجد دفع لتدفق الطلب (PFOF)
  • أسهم جزئية

السلبيات:

  • خيارات استثمارية محدودة
  • لا توجد أبحاث أو أدوات استثمارية

5. SoFi Invest: أفضل تطبيق استثمار الكل في واحد للمبتدئين

SoFi Invest - أفضل تطبيق استثمار الكل في واحد للمبتدئين.
SoFi Invest – أفضل تطبيق استثمار الكل في واحد للمبتدئين

متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و Apple iOS و أندرويد على Google Play (رابط الموقع، رابط التحميل للأندرويد وآبل).

SoFi Invest هو تطبيق لسوق الأوراق المالية يسمح لك بوضع صفقات الأسهم و ETF جنبا إلى جنب مع الاستثمار في العملات المشفرة.

دخلت العلامة التجارية المعروفة في مجال التمويل الشخصي مؤخرا إلى عالم الاستثمار من خلال تقديم صفقات مجانية على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة وغيرها. لا تقدم SoFi تداول الخيارات ولا الصناديق المشتركة.

توفر لك الخدمة القدرة على التداول بنشاط أو التراجع والسماح لأدوات الاستثمار الآلي الخاصة بها بالاضطلاع بدور المستشار الآلي.

لذلك، قد يكون تطبيق سوق الأوراق المالية هذا مكانا جيدا للاحتفاظ بحساباتك الاستثمارية لأنه سيكون لديك خيارات حول كيفية استثمار الأموال.

تريد الشركة خدمة جميع العملاء الذين لديهم مصلحة في تحسين وضعهم المالي إلى جانب المشاركة في منتجات التمويل الشخصي الأخرى مثل قروض الطلاب المعاد تمويلها وإدارة الأموال وبطاقات الائتمان وأشياء اخرى.

المميزات:

  • لا توجد رسوم تداول أو عمولات
  • لا يوجد حد أدنى للحساب
  • الاستثمار في جزء من الأسهم (أجزاء الأسهم)
  • تداول العملات المشفرة المختارة
  • خيارات الاستثمار الآلي لنهج عدم التدخل

الايجابيات:

  • تداول بدون عمولة
  • لا يوجد حد أدنى للحساب
  • DIY وخيارات الاستثمار الآلي

السلبيات:

  • لا توجد وظيفة مستشار آلي مسؤول اجتماعيا
  • لا حصاد خسارة الضرائب

6. Acorns: أفضل تطبيق استثماري لتعلم الثقافة المالية

Acorns - أفضل تطبيق استثماري لتعلم الثقافة المالية.
Acorns – أفضل تطبيق استثماري لتعلم الثقافة المالية

متاح عبر آبلiOS و غوغل اندرويد (رابط الموقع).

Acorns هو تطبيق استثمار للقصر والشباب الذين يرغبون في البدء بمبلغ صغير من المال في استثماراتهم.

مع مزيد من الوقت، ستنمو هذه المساهمات المتكررة والودائع المجمعة من مشترياتك لتصبح محفظة أكبر. ومن هنا جاء اسم الشركة، Acorns: ابدأ صغيرا مثل البلوط ولكن تنمو بقوة لتصبح شجرة بلوط قوية.

نظرا لأن المحافظ تبدأ بأرصدة صغيرة في أغلب الأحيان من خلال Acorns، فإن الخدمة ليس لها حد أدنى للحساب.

يتقاضى تطبيق الاستثمار الصغير robo-Advisor رسوما شهرية على المستخدمين لتقديم المشورة الاستثمارية من خلال وظيفة مستشار الروبوت الخاص به. رغم ذلك، فإنه لا يتقاضى عمولات تداول عندما يتم استثمارك نيابة عنك.

بدلا من ذلك، فإنه يفرض رسوما على الحساب وفقا لخطة الاشتراك التي تحددها لحسابك.

حاليا، تحتوي الخدمة على عرضين، بما في ذلك Acorns Personal مقابل 3 دولارات شهريا و Acorns Family مقابل 5 دولارات شهريا.

توفر هذه الاشتراكات العديد من الإنتاجات التي تناسب أهداف الشباب مثل استثمار الشباب وإدارة أموالك بحكمة.

تعمل الخدمة بسهولة كواحدة من أفضل تطبيقات المال للأطفال من خلال نظامها الأساسي الكل في واحد (Acorns Family).

تأتي خططهم على النحو التالي:

Acorns Personal (3 دولارات شهريًا):

  1. Acorns Invest: يستثمر فائض التغيير من خلال ميزة “Round-ups” الشهيرة، ويكسب استثمارات إضافية ويوفر إمكانية الوصول إلى مقالات التثقيف المالي.
  2. Acorns Later: يقدم خيارات استثمار ذات امتيازات ضريبية مثل حسابات التقاعد الفردية (IRAs)
  3. Acorns Spend: تعمل هذه الخدمة كحسابك المصرفي، حيث تقدم سحوبات مجانية في أكثر من 55000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء البلاد (احد البلدان) ولا توجد رسوم على الحساب والقدرة على كسب ما يصل إلى 10٪ من استثمارات المكافآت

Acorns Family (5 دولارات شهريًا):

  1. كل شيء في Acorns Personal (استثمار Acorns ، لاحقا وإنفاق)
  2. Acorns Early: يتيح لك ذلك الاستفادة من أفضل طريقة لاستثمار 1000 دولار أمريكي لمستقبل طفلك ويمكن أن يعلمك كيفية الاستثمار كمراهق أو قاصر من خلال فتح حساب وصي.

المميزات:

  • 3 دولارات شهريا لـ Acorns Personal؛ 5 دولارات شهريا لعائلة Acorns
  • من Acorns، تنمو أشجار البلوط القوية. ينمو البلوط الخاص بك (Acorn معناه في الأصل البلوط، وتستعمل عبارة بلوط هنا للدلالة على نمو من حبة البلوط الصغيرة إلى الأشجار الكبيرة، وهذا ما يجب أن تكون عليه إستثمارتك (حسب رأيي))!
  • في أقل من 5 دقائق، احصل على حسابات استثمارية لك ولعائلتك، بالإضافة إلى التقاعد، والفحص، وطرق كسب المزيد من المال، وتنمية معرفتك.
  • يشتهر هذا التطبيق المالي الشامل باستثمار الأموال الاحتياطية تلقائيا من خلال Round-ups، ويساعد الأجيال الشابة على بدء الاستثمار في وقت مبكر.
  • المكافأة: احصل على 10 دولارات للبدء

الإيجابيات:

  • Robo-Advisor برسوم معقولة (على المحافظ الكبيرة)
  • نموذج الرسوم الثابتة
  • Round-ups

السلبيات:

  • رسوم ثابتة عالية للأرصدة الصغيرة
  • لا توجد خيارات استثمار ذاتية التوجيه

7. M1 Finance: أفضل تطبيق مستشار آلي / الاستثمار الهجين الموجه ذاتيا

M1 Finance - أفضل تطبيق مستشار آلي - الاستثمار الهجين الموجه ذاتيا.
M1 Finance – أفضل تطبيق مستشار آلي – الاستثمار الهجين الموجه ذاتيا

متاح عبر سطح المكتب و Apple iOS و غوغل اندرويد (رابط الموقع).

تقدم M1 Finance عمليات تداول في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة ولكنها توفر أيضا تداولا آليا للأسهم وفقا لقرارات الاستثمار المحددة مسبقا الخاصة بك كأفضل مستشار آلي لهذا الموقع.

أكثر ما يعجبنا في هذا التطبيق هو القدرة على عمل ودائع متكررة يتم استثمارها تلقائيا في محفظتك.

يعمل M1 Finance كتطبيق تمويل شخصي فريد للمساعدة في بناء الثروة من خلال أتمتة استثماراتك في محافظ متنوعة، وامتلاك حساب مصرفي وبطاقة خصم مرتبطة توفر معدلات فائدة تتفوق على السوق والوصول إلى أدبيات مالية شخصية قيّمة.

الأهم من ذلك، يمكن أن يكون الاستثمار مع M1 Finance بسيطا مثل إيداع الأموال، وتحديد اختياراتك من الأسهم والمؤشرات، وجعل النظام الأساسي يقوم بأتمتة استثماراتك نيابة عنك.

لقد قلتها من قبل، ولكن هذا يؤدي حقا إلى أتمتة استثماراتك إذا قمت بإعداد ودائع متكررة، مما يسمح لثروتك بالتراكم.

من هناك، تقوم M1 Finance تلقائيا بإعادة توازن محفظتك بما يتماشى مع أهداف تخصيص الأصول المحددة. وقد ثبت أن القيام بذلك على فترات منتظمة يؤدي إلى تحسين الأداء العام للمحفظة.

يقوم بذلك عن طريق نقل الصناديق ذات الأداء المتفوق إلى الصناديق ذات الأداء المنخفض، والتقاط تأثير القيمة بمرور الوقت حيث تعود العائدات إلى المتوسط.

فكر في فتح حساب استثماري مع M1 Finance. لا يحتوي التطبيق على حد أدنى للحساب إلا إذا اخترت فتح حساب IRA، والذي ستحتاج إلى إيداع 500 دولار على الأقل من أجله.

المميزات:

  • تمنحك إدارة الأموال الذكية من M1 Finance الاختيار والتحكم في الطريقة التي تريد بها الاستثمار والاقتراض وإنفاق أموالك تلقائيا – من خلال التحقق من العائد المرتفع ومعدلات الاقتراض المنخفضة.
  • عرض ترويجي خاص: افتح حسابا واحصل على 3 أشهر مجانا من M1 Plus * (بقيمة 31.75 دولارا).

الاجابيات:

  • Robo-Advisor بقدرة استثمار ذاتية التوجيه
  • لا توجد عمولات تداول
  • يقدم استرداد نقدي سخي على بطاقة المكافآت الخاصة بالمالك (الذي يمتلك)

السلبيات:

  • نوافذ تداول محدودة
  • تكلفة عالية لدرجة خدمة M1 Plus

8. Stash: أفضل تطبيق للاستثمار في سوق الأسهم يسهل الوصول إليه للمبتدئين

Stash - أفضل تطبيق للاستثمار في سوق الأسهم يسهل الوصول إليه للمبتدئين.
Stash – أفضل تطبيق للاستثمار في سوق الأسهم يسهل الوصول إليه للمبتدئين

متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و أبل iOS و Android على جوجل بلاي (رابط الموقع).

Stash هو تطبيق تمويل شخصي مناسب للجوال يأتي مقترنا بخيارات استثمار وحساب جاري. يعمل Stash كمنصة مالية منخفضة التكلفة وشاملة ويتم تضمينها في هذه القائمة نتيجة لذلك.

بينما يلبي التطبيق في المقام الأول المستثمرين غير المتدخلين الذين يتطلعون إلى أتمتة استثماراتهم، يمكنك أيضا اختيار الأسهم بشكل نشط للتداول. يمكنك القيام بكل هذا أثناء إنفاق الأموال وإجراء ودائع متكررة في حسابك.

يقدم Stash حسابات وصاية للمبتدئين الحقيقيين (المستثمرين الشباب)، أو أولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. إن البدء مبكرا في رحلة الاستثمار الخاصة بك يمكن أن يبني ثروة حقيقية طويلة الأجل بمرور الوقت حيث تتراكم عائداتك.

يأتي Stash برسوم شهرية متكررة ولكنه يبرر ذلك من خلال منصة تمويل شخصي كاملة الخدمات.

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أنه يتقاضى رسوم خدمة حساب شهرية لمجموعة كاملة من المنتجات، إلا أنه لا يفرض عمولات تداول على ممتلكاتك الاستثمارية ولا يحتوي على حد أدنى للحساب.

المميزات:

  • الخطط: المبتدئ: 1 دولار شهريا، Growth: سعر 3 دولارات شهريا، Stash +:سعر 9 دولارات شهريا
  • Stash هو تطبيق تمويل شخصي يبسط الاستثمار، مما يجعله سهلا وميسور التكلفة للأمريكيين العاديين لبناء الثروة وتحقيق أهدافهم المالية.
  • من خلال التسجيل وإيداع 5 دولارات، سيوفر Stash أيضا مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات.

الإجابيات:

  • Robo-Advisor بقدرة استثمار ذاتية التوجيه
  • أسهم جزئية
  • يقدم خيارات استثمارية على أساس القيم

السلبيات:

  • لا تقدم المحافظ الذكية حصادا لفقدان الضرائب
  • رسوم شهرية

9. Vanguard: أفضل تطبيق أساسي للأسهم الحرة وتطبيقات ETF في سوق الأسهم

Vanguard - أفضل تطبيق أساسي للأسهم الحرة وتطبيقات ETF في سوق الأسهم.
Vanguard – أفضل تطبيق أساسي للأسهم الحرة وتطبيقات ETF في سوق الأسهم

متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و Apple iOS و أندرويد على Google Play (رابط الموقع).

لن تكتمل هذه القائمة بدون الشركة التي تحمل اسما مناسبا في طليعة القتال من أجل مستثمر التجزئة: Vanguard. سعت الشركة منذ فترة طويلة إلى خفض تكاليف الاستثمار للمستثمرين الأفراد من خلال تقديم استثمارات مؤشر السوق بأسعار معقولة بشكل متزايد.

في الواقع، ابتكر جون بوغل فكرة الاستثمار في صندوق المؤشرات وعرضها أولا على مستثمري التجزئة كصناديق مشتركة، وفي النهاية تبادل الصناديق المتداولة (ETFs).

لقد وفرت هذه الاستثمارات منخفضة التكلفة على مستثمري التجزئة مليارات الدولارات على مر السنين، مما سمح بعودة حسابات الوساطة الخاصة بهم إلى المزيد من التعقيد.

بينما خفضت تطبيقات مثل Robinhood عمولات التداول إلى 0 دولار، قادت Vanguard مستثمري صناديق المؤشرات إلى مصاريف تمويل بقيمة 0 دولار تقريبا أيضا. عندما تجتمع، فإنك تستثمر في سوق الأسهم مقابل لا شيء تقريبا.

تحدث عن إنجاز كبير للمستثمر الصغير الذي يتطلع إلى الاستثمار بثبات بمرور الوقت.

تتفوق Vanguard كمنصة تداول مجانية للأسهم عندما ترغب في شراء وبيع أوراق Vanguard المالية مثل صناديق المؤشرات المتداولة أو الصناديق المشتركة. أنت لا تدفع أي عمولات على منتجات ETF الخاصة بهم مثل VTI، أو الصناديق المشتركة مثل VTSAX و VFIAX.

علاوة على ذلك، أعلنت الشركة مؤخرا أنها لن تفرض رسوم تداول على صفقات ETF للمنافسين أيضا. يمثل هذا خروجا عن موقف الشركة الطويل الأمد المتمثل في فرض العمولات على صفقات ETF الخاصة بشركات الاستثمار الأخرى.

شَكْوَاي الوحيدة حول تطبيق سوق الأوراق المالية تأتي من طبيعته القديمة. على وجه الخصوص، لا أرى التطبيق كنموذج للاستثمار في وظائف التطبيق. أستخدم التطبيق لإدارة خطة بعض الأشخاص.

سأعترف بشكل مباشر بتضخمها وعدم وضوح حساب عوائد الاستثمار الخاصة بي. لن أختار أبدا الأسهم بشكل فردي واستثمر فيها من خلال تطبيق Vanguard لتداول الأسهم.

بينما يُظهر التطبيق عوائد بالدولار الخام، فإنه يفشل في القيام بذلك على أساس النسبة المئوية، مما يعقد فهمي لمدى جودة أدائهم على أساس من “apples-to-apples” مع عربتي الاستثمارية التي أمتلكها في مكان آخر.

كنقطة مقابلة لهذا، من خلال تقديم تقارير ووظائف مجردة، قد يشجعك تطبيق تداول الأسهم على زيارته بشكل أقل.

من خلال ملامسة استثماراتك المتنوعة في كثير من الأحيان، لن تخاطر بالعبث بما ينجح عادة: الاحتفاظ باستثمارات متنوعة لفترات طويلة من الزمن ورؤية عوائد مركبة.

المميزات:

  • لا يوجد حد أدنى أو عمولات تداول
  • ريادة الاستثمار منخفض التكلفة على الصناديق
  • غير مصمم للمتداولين النشطين

أسئلة يتكرر طرحها:

ستجد أدناه العديد من الأسئلة المتداولة المتعلقة بأفضل تطبيقات الاستثمار للمبتدئين.

هل يمكنني تداول الأسهم مجانا؟

دفع التجار في الثمانينيات متوسط ​​ربع السهم لشراء أو بيع الأسهم. مهد تطبيق الوساطة Robinhood الطريق وقدم للمتداولين بدون عمولة على الأسهم. الشركات الأخرى، التي تسعى إلى الحفاظ على قدرتها التنافسية، لم يكن لديها خيار سوى تقديم نفس الشيء.
نتيجة لذلك، تتجنب العديد من التطبيقات الآن فرض عمولات تداول على صفقاتك. لا تزال بعض التطبيقات تفرض رسوما ولكن هؤلاء هم الأقلية. في الواقع، لا تفرض معظم التطبيقات الاستثمارية هذه الرسوم إلا على خدمات القيمة المضافة الأخرى.
بعد خفض تكاليف التداول إلى 0 دولار، قد تتساءل كيف يمكن للسماسرة تحقيق ربح. قد تتسبب في فرض رسوم مخفية على حسابات هؤلاء الوسطاء. بعد كل شيء، لا تزال شركات السمسرة بحاجة إلى كسب المال كشركات تسعى للربح.
الآن، يجد معظم الوسطاء طرقا أخرى لتحقيق الدخل من تجار التجزئة. يفعلون ذلك عن طريق فرض فائدة على قروض الهامش (margin loans)، وتقديم خدمات متميزة للاشتراكات القائمة على الرسوم أو خدمات لمرة واحدة وإقراض الأوراق المالية المملوكة لمتداولي التجزئة للعملاء المؤسسيين.
بالنسبة لمعظم المتداولين المبتدئين، لا تؤثر عليك أي من هذه الرسوم.

هل يمكنك الاستثمار مجانا؟

عادة، تعتبر الأسهم استثمارات أكثر خطورة من الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) أو الاستثمارات طويلة الأجل، مثل صندوق التقاعد. لحسن الحظ، تسمح لك العديد من تطبيقات الأسهم بالاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق التقاعد مجانا أيضا.
على سبيل المثال، يوفر تطبيق Webull لتداول الأسهم ETF بدون عمولة وتداول الأسهم والخيارات. يمكنك استخدام الخدمة لفتح Roth IRA أو Traditional IRA أو Rollover IRA.
الخدمة لا تفرض رسوم فتح أو إغلاق أو رسوم سنوية على الحساب. إذا كنت ترغب في إضافة اشتراك إلى Nasdaq TotalView بعد الأشهر الثلاثة الأولى لك، فيمكنك الحصول على رسم رمزي قدره 1.99 دولارا شهريا.
تأكد من أن التطبيق الذي تختاره لتداول الأسهم لا يحتوي على حد أدنى للحساب حيث قد لا يكون لديك مبلغ كبير من المال في البداية.
مقدار الأموال التي تستثمرها في البداية لا يرتبط بالضرورة بحجم الأموال التي ستحصل عليها في المستقبل. يبدأ الجميع من مكان ما. لذلك، قد لا يكون لديك حدود في البداية مع حد أدنى للحساب.
تتجنب تطبيقات الاستثمار الموضحة هنا الحد الأدنى للحساب لتداول الأسهم على خيارات حسابات الوساطة الخاصة بهم. يتطلب البعض حدا أدنى للإيداع لإنشاء IRA.

ما هي أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين؟

أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين والمذكورة سلفا هي:
Robinhood
Webull
Betterment
SoFi Invest
Public.com
Acorns
M1 Finance
Stash
Vanguard.

ما هي أفضل منصات تطبيقات تداول الأسهم المجانية للمبتدئين؟

في العقد الماضي، أصبحت تطبيقات التداول أبسط بكثير وسهلة الاستخدام للمستثمرين. في حين أن هذا بالتأكيد نعمة للكثيرين، إلا أنه يمكن أن يشجع أيضا على التداول أكثر من شركات السمسرة السابقة.
إن القدرة على التداول بدون رسوم، بدءا من مبلغ صغير من المال (أي حساب منخفض أو بدون حد أدنى)، من هاتفك الذكي يجعل تداول الأسهم متاحا لعدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى.
نتيجة لذلك، أتبنى دائما استراتيجية استثمار سلبية في صناديق المؤشرات المتنوعة منخفضة التكلفة.
تسمح منصات التداول في المقام الأول بتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة على الأقل، وهي أفضل خيارات الاستثمار لبدء المستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول لأول مرة على خدمات تطبيقات الهاتف المحمول القوية.
لحسن الحظ، تسمح العديد من أفضل تطبيقات تداول الأسهم للمبتدئين بأنماط الاستثمار النشط والسلبي. عندما تنضج كمستثمر، ستحتاج إلى تطبيقات استثمارية يمكنها تلبية احتياجاتك.
اختر تطبيقا واحدا أو أكثر من تطبيقات الأسهم المذكورة أعلاه لبدء الاستثمار في مستقبلك. انظر أيهما أفضل بالنسبة لك (وبالطبع إجمع معلومات أكثر عن كل واحد).
أثناء قيامك بتطوير خبرتك في الاستثمار ومجموع المهارات الخاصة بك، قد تقوم بالترقية إلى وسطاء آخرين يقدمون تداول العقود الآجلة للأسهم أو التداول الآجل أو التداول اليومي. ومع ذلك، فإن الاستثمار العادي في أسهم الفانيليا يعد أيضا فكرة رائعة إذا اتبعت شعار “حافظ على البساطة والغباء”.

* خيار الفانيليا العادي هو أداة مالية تسمح للمالكين بشراء أو بيع أصل أساسي، بسعر محدد مسبقا خلال فترة معينة. يمتلك الحامل الحق في المعاملة ولكن ليس بالضرورة ملزمًا بممارستها. السمسار بمثابة السعر.

قد يحدث تغيير في التقييم، الأسعار، أو تحسينات في الخدمة في المستقبل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *