أفضل 20 تطبيقات إستثمار المال للشباب والمراهقين – ربح المال من الإنترنت

أفضل 20 تطبيقات إستثمار المال للشباب والمراهقين

سنتحدث في مقالتنا هذه حول أحد أشهر وأفضل تطبيقات إستثمار المال والتي يمكن للشباب والمراهقين وحتى القصر الإستفادة منها. وربح أموال منها كذلك.

ولعدم تكوين صورة خاطئة فإن عالم الربح من الإنترنت والعمل الحر مليئ بطرق وأساليب كسب المال، وأفضل طرق الربح هي التي توافق مهاراتك وتطلعاتك. مثل التجارة الإلكترونية، التداول وغيرها. لكننا هنا سنتكلم حول تطبيقات خاصة بإدارة الأموال والإستثمار فيها والتي هي سبب تصفحك لهذه المقالة.

يمكنك التوجه للواجهة الرئيسية لإستكشاف طرق ربح اخرى.

عندما لا يتمكن الشباب بالضرورة من الاعتماد على آبائهم أو مدارسهم لمعرفة المزيد عن الشؤون المالية، فإنهم بحاجة إلى تعليم أنفسهم. لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المالية للمراهقين والشباب يمكن أن تساعدهم في إدارة أموالهم، وتعليمهم كيفية تحمل المسؤولية المالية، وتسهيل الادخار للمستقبل.

سنغطي أفضل تطبيقات المال للمراهقين، الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، والقصر، والشباب أو أي مجموعة تشعر أنك تنتمي إليها حيث يمكنك إدارة أموالك واستثمارها ومشاهدتها وهي تزداد.

أفضل تطبيقات الاستثمار للقصر، المراهقين والشباب

هل ترغب في تعلم كيفية الاستثمار كمراهق أو شاب؟ إذا كان الأمر كذلك، فهنالك العديد من الخيارات توفر طرقا سهلة للاستثمار. ولكنها قد تتطلب التغلب على بعض الحواجز القانونية اعتمادا على عمرك.

من خلال بدء مسيرتك الاستثمارية مبكرا، حتى مع وجود مكاسب متواضعة لذيك، سيكون لديك ميزة كبيرة في المكان الذي ستبدأ فيه أموالك كشاب بالغ.

على الرغم من العناوين الرئيسية التي تؤثر على أسواق الأسهم على أساس يومي، فإن الاحتفاظ بالمال في الأسهم على المدى الطويل جعل العديد من الأفراد أثرياء. لذلك، فإن استخدام أحد أفضل ما تملك، وهو عمرك، يعد أمرا منطقي تماما للمضي قدما.

للحصول على أفضل فرصة للنجاح، ستحتاج إلى امتلاك محفظة استثمارية واسعة بشكل لا يصدق ومنخفضة التكلفة (مع استثمارات مثل VTI أو VTSAX أو حتى VFIAX) وتقديم مساهمات منتظمة في أقرب وقت ممكن.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات الاستثمار كقاصر، فستحتاج إلى فهم أنك ستواجه مشكلة أساسية واحدة كمستثمر أقل من 18 عاما: لا يمكنك فتح حساب وساطة خاص بك.

تبدو العديد من تطبيقات الاستثمار مناسبة تماما للمستثمرين الشباب (على سبيل المثال، Webull و Robinhood و Acorns وما إلى ذلك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل للاستثمار في الولايات المتحدة (وفي الغالب قوة هذه الدولة وكون أغلب المواقع والشركات منها قد يفرض على باقي الدول الوصول لهذا السن).

يتعلق هذا القيد القانوني بصناعة الاستثمار وليس له حل بديل دون مساعدة أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

للالتفاف حول هذا الحاجز، ستحتاج على الأرجح إلى الاستثمار باستخدام حساب وصي يفتحه ويحتفظ به والديك أو الوصي القانوني (على الرغم من ذلك، فإن اختيار التطبيق الأكثر استثمارا لدينا للمراهقين يتخطى هذا المشكل).

تتيح لك هذه الحسابات استخدام تطبيقات الاستثمار للقصر وحتى مرحلة البلوغ (18 أو 21 عاما، اعتمادا على قوانين دولتك) وستعود بعد ذلك إلى اسمك.

تظهر ثلاثة من التطبيقات المذكورة أيضا في الأقسام التالية لأن هذه الخدمات تقدم منتجات متعددة.

1. حساب الشباب Fidelity® (مكافأة قدرها 50 دولارا)

حساب الشباب Fidelity® (مكافأة قدرها 50 دولار أمريكي).
حساب الشباب Fidelity® (مكافأة قدرها 50 دولار أمريكي)

الموقع: Fidelity
السعر: لا توجد رسوم على الحساب، ولا يوجد حد أدنى للحساب، ولا عمولات تداول
الترويج: احصل على 50 دولارا على Fidelity® عند فتح حساب.

التعلم المبكر عن الادخار والإنفاق والاستثمار يمكن أن يؤتي ثماره كثيرا عندما تبدأ في الطريق الصحيح.

إحدى هذه الأدوات التي يمكن أن توفر الإجابات التي تحتاجها هي حساب Fidelity® Youth، وهو حساب وساطة مملوك للمراهقين من 13 إلى 17 عامًا تم إنشاؤه لبدء رحلة الاستثمار الخاصة بهم.

سيحصل الشخص المراهق على بطاقة خصم مجانية بدون رسوم حساب أو حد أدنى يمكنه استخدامه لإدارة أمواله وإنفاقها متى يحتاج إليها.

يمكنهم استخدام حساب الوساطة الخاص بهم لبدء رحلة الاستثمار الخاصة بهم عن طريق تداول معظم الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة فيديليتي (Fidelity) في حساباتهم.

لا توجد رسوم اشتراك ولا رسوم حساب ولا حد أدنى للأرصدة ولا رسوم صراف آلي محلية على بطاقة الخصم المجانية المضمنة للمراهقين. **

إذا كنت بحاجة إلى موارد مالية مفيدة، فيمكنك أنت وابنك المراهق (او أبوك إذا كنت أنت المراهق) الوصول إلى مركز Fidelity المخصص لتعليم الشباب باستخدام مواد تم تطويرها خصيصا لمساعدة المراهقين على تطوير عادات مالية جيدة.

ما يحتاجه الآباء ويريدونه هنا

بصفتك أحد الوالدين أو الوصي، يجب أن يكون لديك حساب وساطة مع Fidelity® أو تفتح حساب Fidelity® Youth. بالنسبة إلى Fidelity® الجديد، يعد فتح حساب أمرا سهلا، بدون حد أدنى وبدون رسوم حساب.

بالنسبة للمبتدئين، يجب أن يكون لدى الوالدين حساب Fidelity® قبل أن يتمكن المراهقون من فتح حساب Fidelity® Youth. يمكن لعملاء Fidelity® الجدد فتح حساب وساطة للتأهل للحصول على حساب Fidelity® Youth.

بعد ذلك، يتحملون مسؤولية مراقبة نشاط المراهقين من خلال الوصول إلى الحساب عبر الإنترنت، وبعد البيانات الشهرية وتأكيدات التداول بالإضافة إلى متابعة معاملات بطاقة الخصم التي تتم في الحساب.

للمساعدة في ذلك، يمكنك إعداد تنبيهات لإعلامك بالصفقات والمعاملات ونشاط إدارة النقد، مما يجعلك على اطلاع دائم بالإجراءات التي يتخذها ابنك المراهق في مجموعة منتجات Fidelity® Youth Account.

إذا كان ابنك المراهق مهتما بمعرفة المزيد عن الاستثمار واتخاذ خطواته الأولى نحو رحلته المالية، فعليك التفكير في فتح حساب Fidelity® Youth.

يأتي الحساب مصمما خصيصا لتلبية احتياجاتهم ليكونوا مستقلين ماليا ويبدأون في الاستثمار من أجل مستقبلهم.

المميزات:

  • افتح حساب Fidelity® Youth لمراهقك، وسيقوم Fidelity بإسقاط 50 دولارا في حسابه.
  • سيحصل ابنك المراهق على مكافأة قدرها 50 دولار أمريكي بمجرد تنزيل تطبيق Fidelity للجوال وتنشيط حساب الشباب الخاص به.*
  • لا توجد رسوم شهرية أو حد أدنى للحساب.
  • يمكنهم الاستثمار في الأسهم مقابل دولار واحد فقط مع كسور الأسهم.
  • يمكن أن يتعلم ابنك المراهق الادخار والإنفاق بشكل أكثر ذكاء باستخدام بطاقة الخصم الخاصة به بدون رسوم أجهزة الصراف الآلي المحلية. **
  • يمكن للمراهقين ربط حساباتهم بتطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول مثل Venmo و PayPal. ***
  • يمكن للوالدين إعداد التنبيهات ومراقبة نشاط حساب المراهق عبر الإنترنت، ومن خلال كشوفات الحساب وتأكيدات التداول ومعاملات بطاقات الخصم.
  • مركز تعليم مخصص للشباب للمساعدة في بدء التعلم المالي لابنك المراهق وبناء عادات مالية أفضل.

شروط وأحكام حساب Fidelity® Youth:

*عرض لوقت محدود. تطبق الشروط. قبل فتح حساب Fidelity® Youth، يجب عليك قراءة اتفاقية الحساب بعناية والتأكد من فهمك الكامل لمسؤولياتك لمراقبة نشاط المراهق والإشراف عليه في الحساب.

** سيتم تعويض حساب الشباب الخاص بك تلقائيا عن جميع رسوم أجهزة الصراف الآلي التي تفرضها المؤسسات الأخرى أثناء استخدام بطاقة الخصم Fidelity® في أي ماكينة صراف آلي تعرض شعارات Visa® أو Plus® أو Star®. سيُضاف السداد إلى الحساب في نفس اليوم الذي يتم فيه خصم رسوم أجهزة الصراف الآلي. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للمعاملات الأجنبية، قد يكون هناك رسوم بنسبة 1٪ مدرجة في المبلغ المخصوم من حسابك.

*** Venmo هي خدمة مقدمة من PayPal، Inc. تعتبر Fidelity Investments و PayPal كيانين مستقلين وليسا منتسبين قانونا. قد يخضع استخدام حساب Venmo أو PayPal للشروط والأحكام الخاصة بهما، بما في ذلك متطلبات العمر.

2. Acorns المبكر (مكافأة 10 دولارات)

Acorns المبكر (مكافأة 10 دولارات).
Acorns المبكر (مكافأة 10 دولارات)

الموقع: Acorns Early.
السعر: للحساب الشخصي: 3 دولارات شهريا، للحساب العائلي: 5 دولارات شهريا.

Acorns هو تطبيق استثماري موجه للقصر والشباب وجيل الألفية من خلال تقديم “تقارير شاملة”، أو عندما يقوم التطبيق بتجميع عمليات الشراء التي تم إجراؤها على بطاقات الخصم والائتمان المرتبطة إلى أقرب دولار، واستثمار الفرق نيابة عنك.

على سبيل المثال، إذا اشتريت قهوة مقابل 2.60 دولارا على بطاقة ائتمان مرتبطة، فإن Acorns تقرب تلقائيا هذه الرسوم إلى 3.00 دولارات وتستثمر فرق 0.40 دولار في استثمارات محددة.

شهد المستخدمون استثمارا متوسطا قدره 30 دولارا شهريا بهذه الطريقة، مما يجعل الخدمة واحدة من أفضل الاستثمارات للشباب الذين يتطلعون إلى البدء في الادخار والاستثمار.

يسمح تطبيق الاستثمار للقصر بالحصول على حسابات وصاية يديرها الوالد أو الوصي القانوني من خلال منتجهم Acorns Early المتوفر ضمن خطة العائلة (5 دولارات شهريا).

إن تقديم مساهمات منتظمة على مدى فترات زمنية طويلة يمكن أن يقطع شوطا طويلا نحو بناء ثروة مدى الحياة. قد يكون استخدام تطبيق مثل Acorns أيضا أفضل طريقة لاستثمار 1000 دولار أمريكي من أجل مستقبل الطفل.

المميزات:

  • 3 دولارات شهريا لـ Acorns Personal ؛ 5 دولارات شهريا للحساب العائلي
  • من Acorns، تنمو أشجار البلوط القوية. تنمو البلوط الخاص بك! (ويقصد به نمو ثروتك او إستثمارك (أموالك))
  • في أقل من 5 دقائق، احصل على حسابات استثمارية لك ولعائلتك، بالإضافة إلى التقاعد، الفحص، وطرق كسب المزيد من المال، وتنمية معرفتك.
  • يشتهر هذا التطبيق المالي الشامل باستثمار الأموال الاحتياطية تلقائيا من خلال Round-ups، ويساعد الأجيال الشابة على بدء الاستثمار في وقت مبكر.
  • المكافأة: احصل على 10 دولارات للبدء

الإجابيات:

  • Robo-Advisor برسوم معقولة (على المحافظ الكبيرة)
  • نموذج الرسوم الثابتة
  • Round-ups

العيوب:

  • رسوم ثابتة عالية للأرصدة الصغيرة
  • لا توجد خيارات استثمار ذاتية التوجيه

3. تطبيق Greenlight

تطبيق Greenlight.
تطبيق Greenlight

متاح: Greenlight
السعر: إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد، 7.98 دولارات شهريا بعد ذلك لبرنامج Greenlight + Invest

Greenlight + Invest هو حساب استثماري للأطفال يأتي مقترنا ببطاقة خصم وحساب مصرفي.

إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يتضاعف كحساب توفير وتطبيقات مصرفية للمراهقين. سيعلم التطبيق أساسيات الاستثمار، وكيفية الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، …

يعمل بشكل أفضل إذا كان الآباء و / أو الأجداد يشاركون في العملية لأنها تتطلب حسابات مرتبطة من البنوك أو شركات السمسرة للبالغين. بالإضافة إلى ذلك، سيحتاج الآباء والأوصياء إلى الموافقة على الصفقات التي تتم في حساب الاستثمار.

تعلمهم خطة الكل في واحد مهارات مالية مهمة مثل إدارة الأموال وأساسيات الاستثمار – مع أموال حقيقية وأسهم حقيقية ودروس واقعية.

يمكنك استخدام ميزة الاستثمار من أجل:

  • ابدأ الاستثمار بمبلغ ضئيل لا يتجاوز 1 دولار في حسابك
  • شراء حصص من الشركات التي تعجبك (أسهم صديقة للأطفال)
  • لا توجد عمولات تداول تتجاوز رسوم الاشتراك الشهري
  • يمكن للمراهقين فقط الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة برأسمال سوقي يزيد عن مليار دولار.
  • يجب على الآباء الموافقة على كل صفقة مباشرة في التطبيق.

ضع في اعتبارك فتح حساب Greenlight Card + Invest لبدء الاستثمار في حساب استثمار مشترك كمراهق اليوم.

يقدم Greenlight حاليا إصدارا تجريبيا مجانيا لمدة شهر واحد حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان حقا أحد أفضل الاستثمارات للأطفال ويلبي جميع احتياجاتك.

السعر: إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد، 4.99 دولارات شهريا بعد ذلك

بينما يتم تسليط الضوء على Greenlight أعلاه لوظائفها الاستثمارية، بدأت الشركة أولا كتطبيق مالي للمراهقين يركز على إدارة أموالهم من خلال تأسيس رقابة أبوية ودعم الإشراف.

على وجه التحديد، يوفر Greenlight للآباء التحكم في الأماكن التي يمكن لأبنائهم المراهقين إنفاق الأموال فيها عن طريق الحد من المتاجر التي تعمل فيها بطاقاتهم. يمكن للوالدين الحصول على تنبيهات عند إنفاق الأموال.

يمكن للمراهقين الذين يرغبون في الحصول على أموال إضافية طلبها وتضمين صورة لعملية الشراء التي يريدون إجرائها. يمكن للمراهقين الذين لديهم وظائف، إضافة أموالهم الخاصة إلى البطاقة أيضا.

تعد بطاقة الخصم Greenlight للمراهقين والأطفال اختيارا جيدا للآباء المهتمين بتعليم الأطفال حول المال، بما في ذلك أهمية توفير المال والحذر في شؤونهم المالية الشخصية.

يمكن أن يكون مفيدا لتعليم مهارات إدارة الأموال للمراهقين.

يمكن أن يكون هذا المنتج المالي أداة تعليمية فعالة لمساعدة الأطفال على فهم لماذا يجب أن يكون الادخار أولوية وكيفية تبسيط دفع البدل أو تتبع الأعمال المنزلية.

فيما يتعلق بمخاوف السلامة مع Greenlight، سيحتاج طفلك إلى إذن لنقل الأموال من الحساب المرتبط بسبب ميزات الأمان المضمنة.

علاوة على ذلك، يقوم Greenlight بتشفير بيانات وصور طفلك، مما يمنع وصول أي شخص غيرك إلى هذه المعلومات.

للأمان وحماية الأموال، تأتي كل بطاقة Greenlight برقم PIN (مثل أي بطاقة خصم) ولديها أيضا تغطية تأمين FDIC.

يعمل Greenlight مثل بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا، مما يسمح لك بتحويل الأموال إلى البطاقة لطفلك لدفع النفقات في المواقع المعتمدة.

يمكنك اختيار مقدار الأموال المراد تحميلها على البطاقة وسيتم مسحها لإجراء عمليات شراء تمت الموافقة عليها طالما أن الرصيد النقدي يدعم البطاقة.

أخيرا، يجوز لطفلك استخدام بطاقة Greenlight في أي جهاز صراف آلي يقبل بطاقات Mastercard أو Visa أو Interlink أو Maestro. ومع ذلك، فإن معظم أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما على السحب وسيتم فرض هذه الرسوم لكل عملية سحب.

ضع في اعتبارك بطاقة الخصم من Greenlight إذا كنت تريد التحكم في ما يشتريه أطفالك وتعليمهم أيضا الإنفاق المسؤول.

المميزات:

  • لما يصل إلى خمسة أطفال: 4.99 دولار أمريكي أو 7.98 دولار أو 9.98 دولار في الشهر.
  • يوفر Greenlight ضوابط أبوية مرنة لكل طفل وإشعارات في الوقت الفعلي لكل معاملة.
  • Greenlight هي بطاقة الخصم الوحيدة التي تتيح لك اختيار المتاجر المحددة التي يمكن للأطفال إنفاقها عليها بإستخدام البطاقة.
  • يمكن للوالدين استخدام هذا التطبيق لتعليمهم كيفية الاستثمار بحساب وصي من خلال Greenlight Max

الاجابيات:

  • لرقابة الأبوية الأفضل في فئتها (يمكن أن تحظر متاجر معينة)
  • يمكن إضافة حساب وساطة مشترك للاستثمار في الأسهم
  • تطبيقات الوالدين والطفل البديهية
  • استرداد نقدي وأسعار فائدة تنافسية

السلبيات:

  • نقاط سعر مرتفع
  • لا توجد خيارات لإعادة تحميل النقود
  • لا يوجد إقراض الوالدين / الطفل

4. تطبيق Stash Invest (مكافأة 5 دولارات)

تطبيق Stash Invest (مكافأة 5 دولارات.
تطبيق Stash Invest (مكافأة 5 دولارات

الموقع: Stash
السعر: مبتدئ: 1 دولار شهريا، النمو (Growth): 3 دولارات شهريا، Stash +:بسعر 9 دولارات شهريا¹

Stash هو تطبيق تمويل شخصي مكتمل بميزات الاستثمار وإدارة الأموال والخدمات المصرفية². قد يكون للتطبيق جاذبية خاصة للشباب بسبب منصته القوية للخدمات المالية.

في خطة Stash +، يقدم Stash حسابات وصاية (UGMA / UTMA) لكي تستثمرها لأطفالك أو أطفال آخرين في حياتك. عندما يبلغ الطفل سن الرشد (عادة 18 عاما)، يمكنه استخدام الأموال المحفوظة في حساب Stash الخاص به لدفع تكاليف التعليم والفرص الأخرى³.

أثناء مساهمتك بالمال في حساب Stash الخاص بك، يمكن استخدام هذه المبالغ لشراء أسهم جزئية من الشركات، مما يعني أنه يمكنك الاستثمار في أقل من دولار واحد من Apple (AAPL) أو Google (GOOG) أو الشركات الأخرى التي تعتقد أنها قد تساعدك بناء الثروة بمرور الوقت 4.

لدى Stash الآلاف من الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين للاختيار من بينها. توفر لك خطط Stash Growth و Stash + القدرة على المساهمة في الاستثمارات ذات الامتيازات الضريبية مثل حسابات التقاعد الفردي التقليدية وحسابات روث (IRAs) 5.

للمضي قدما في الاستثمار، ستبدأ بالإجابة على بعض الأسئلة البسيطة لفهم تفضيلاتك الاستثمارية وملف تعريف المخاطر والأهداف المالية. بناء على هذه الإجابات، يقدم Stash توصيات لك.

كما سبق ذكره Stash هو نظام مالي رائد متعدد الإمكانات، يقدم حسابا مصرفيا متوافقا مع الأجهزة المحمولة 6. مع عدم وجود رسوم مصرفية خفية، وعدم وجود حد أدنى للإيداع أو متطلبات الرصيد، والوصول إلى أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم7، قد يكون Stash خيارا قويا للعملاء الذين يفضلون القيام بأعمالهم المصرفية والاستثمار من خلال نفس النظام الأساسي 2.

بالإضافة إلى ذلك، ستربح مكافآت Stock-Back Rewards® في أماكن مثل Walmart و Amazon والمزيد عندما تجري عمليات شراء مؤهلة باستخدام بطاقة Stock-Back® الخاصة بك8.

إذا كنت شابا بالغا، فقد ترغب في استخدام Stash لاستثمار الأموال من خلال تحويلات تلقائية منتظمة أو حتى عمليات شراء “round up” تقوم بها على بطاقة خصم مرتبطة بحيث يذهب التغيير الإضافي إلى محفظتك الشخصية.

يقدم Stash أيضا موارد التعليم (او التثقيف) المالي التي يمكن أن تساعدك على تحسين محو الأمية المتعلقة بلاجانب المالي لذيك. ويغطي العديد من الموضوعات مثل الاستثمار والإدارة وتخطيط الأموال.

التفاصيل على حساب Stash Banking:

  • الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع والرصيد: لا يوجد حد أدنى للرصيد اليومي، ولكنك تحتاج إلى فتح حساب Stash Invest لاستخدام حساب Stash Online Banking الخاص بك7.
  • العائد: لا شيء، ولكنك ستربح مكافآت Stock-Back® على كل عملية شراء مؤهلة يتم إجراؤها باستخدام بطاقة Stock-Back® رقم 8.
  • المكافآت والحوافز: اربح مكافآت Stock-Back® على كل عملية شراء مؤهلة بإستخدام بطاقة خصم. اربح 0.125٪ من مكافآت Stock-Back® على المشتريات اليومية وما يصل إلى 5٪ من مكافآت Stock-Back® على المشتريات مع بعض التجار المؤهلين للحصول على مكافآت Stock-Back® رقم 9. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على أموال مبكرة حتى يومين عندما تقوم بإيداع راتبك مباشرة في حسابك المصرفي Stash رقم 10 والتمتع بالوصول إلى الآلاف من أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم 7.
  • الرسوم المحتملة: رسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي خارج الشبكة (out-of-network ATMs) 2.

معنى الرموز:

  • * دعم مدفوع لغير العميل. راجع تعليقات Apple App Store و جوجل بلاي. عرض الإفصاحات الهامة. خدمات الاستشارات الاستثمارية التي تقدمها Stash Investments LLC، وهي شركة استشارية استثمارية مسجلة لدى SEC. يخضع الترويج للشروط والأحكام: (https://lp.stash.com/promo-offer-tc/). لكي تكون مؤهلا للمشاركة في هذا العرض الترويجي والحصول على المكافأة، يجب عليك إكمال الخطوات التالية: (1) النقر فوق احد روابط الإحالة، (2) فتح حساب Stash Invest بنجاح (المعروف أيضا باسم محفظتك الشخصية) في وضع جيد، (3) ربط حساب تمويل (مثل حساب مصرفي خارجي) بحساب Stash Invest الجديد الخاص بك، و (4) بدء وإكمال إيداع لا يقل عن خمسة دولارات (5.00 دولارات) في حساب Stash Invest الخاص بك.
  • ¹ تبدأ رسوم الإيداع الشهرية من $ 1 / شهر. ستتحمل أيضا الرسوم والنفقات القياسية التي تنعكس في تسعير صناديق الاستثمار المتداولة في حسابك، بالإضافة إلى رسوم الخدمات الإضافية المختلفة التي يتقاضاها Stash و Custodian. يرجى الاطلاع على الاتفاقية الاستشارية (للحصول على التفاصيل. تنطبق الرسوم الأخرى على الحساب المصرفي. يرجى الاطلاع على اتفاقية حساب الإيداع.
  • ² Stash يتيح الوصول إلى حسابات الاستثمار والحسابات المصرفية في إطار كل خطة اشتراك. يخضع كل نوع من أنواع الحسابات للوائح وقيود مختلفة. راجع الاتفاقية الاستشارية واتفاقية حساب الإيداع لمزيد من المعلومات.
  • ³ يمكن للكبار (أو الوصي) الذي يفتح الحساب إدارة الأموال والاستثمارات حتى يبلغ القاصر “سن الرشد”. عادة ما يكون هذا العمر 18 أو 21 عاما، حسب حالة الوصي. الأموال المودعة في حساب الوصاية هي ملك للقاصر. يمكن للوالد أو الوصي القانوني استخدام الأموال الموجودة في حساب الوصاية، ولكن فقط للقيام بأشياء تفيد الطفل.
  • 4 لا يُقصد من هذه المادة أن تكون نصيحة استثمارية ولا يقصد بها الإشارة إلى أن أي أوراق مالية هي استثمارات مناسبة لأي مستثمر معين. يتم تقديم المشورة الاستثمارية لعملاء Stash فقط. جميع الاستثمارات معرضة للمخاطر وقد تفقد قيمتها. جميع أسماء المنتجات والشركات هي علامات تجارية ™ أو ® علامات تجارية مسجلة لأصحابها. استخدامها لا يعني أي انتماء أو تأييد من قبلهم.
  • 5 Stash لا تراقب ما إذا كان العميل مؤهلا لنوع معين من IRA، أو خصم ضريبي، أو إذا كان حد المساهمة المخفض ينطبق على العميل. هذه تستند إلى الظروف الفردية للعميل. يجب عليك استشارة مستشار ضريبي.
  • 6 يخضع فتح الحساب المصرفي Stash للتحقق من الهوية بواسطة Green Dot Bank. خدمات الحساب المصرفي المقدمة من و Stash Visa Debit Card (Stock-Back® Card) الصادرة عن Green Dot Bank، عضو FDIC، بموجب ترخيص من Visa U.S.A. Inc. Visa هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة Visa International Service Association. لكي يكون المستخدم مؤهلا للحصول على حساب Stash المصرفي، يجب أن يكون قد فتح أيضا حساب وساطة خاضع للضريبة على Stash. المنتجات والخدمات الاستثمارية التي تقدمها Stash Investments LLC، وليس Green Dot Bank، وليست مؤمنة من FDIC، وليست مضمونة من البنك، وقد تفقد قيمتها.
  • 7 يتم تطبيق رسوم أخرى على الحساب المصرفي. يرجى الاطلاع على اتفاقية حساب الإيداع (https://cdn.stashinvest.com/disclosures/Green+Dot+Bank+Deposit+Account+Agreement.pdf) للحصول على التفاصيل. إن أمكن، فإن حسابك المصرفي Stash هو حساب تمويلي لأغراض الاتفاقية الاستشارية. قد يتم خصم رسوم اشتراك Stash الخاصة بك من رصيد حسابك المصرفي Stash. يتم تطبيق الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي بدون رسوم على أجهزة الصراف الآلي المتصلة بالشبكة فقط. بالنسبة إلى أجهزة الصراف الآلي والصرافين البنكيين خارج الشبكة، سيتم تطبيق رسوم بقيمة 2.50 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أي رسوم إضافية قد يفرضها مالك ماكينة الصراف الآلي أو البنك.
  • 8 Stash Stock-Back® Rewards ليست مدعومة أو معتمدة من Green Dot Bank أو Green Dot Corporation أو Visa U.S.A. أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يتحمل أيٌّ مما سبق أي مسؤولية للوفاء بأي مكافآت أسهم مكتسبة من خلال هذا البرنامج. الأشياء التي لا تهم: عمليات السحب النقدي والحوالات المالية والبطاقات مسبقة الدفع والدفع P2P. راجع الشروط والأحكام الكاملة (https://lp.stashinvest.com/stash-stock-back-rewards-terms-and-conditions/). مكافآت استعادة الأسهم التي يتم إصدارها لحساب الوساطة الشخصية للعميل المشارك عبر برنامج Stash Stock-Back، ليست مؤمنة من FDIC وليست مضمونة من البنك وقد تفقد قيمتها. لا يُقصد من هذه المادة أن تكون نصيحة استثمارية ولا يقصد بها الإشارة إلى أن أي أوراق مالية هي استثمارات مناسبة لأي مستثمر معين. يتم تقديم المشورة الاستثمارية لعملاء Stash فقط. جميع الاستثمارات معرضة للمخاطر وقد تفقد قيمتها. جميع أسماء المنتجات والشركات هي علامات تجارية ™ أو ® علامات تجارية مسجلة لأصحابها. استخدامها لا يعني أي انتماء أو تأييد من قبلهم.
  • 9 تخضع المكافآت للشروط والأحكام (https://lp.stashinvest.com/stock-back-boost-promo-terms-and-conditions/).
  • 10 يعتمد التوافر المبكر على توقيت تعليمات الدفع الخاصة بالدافع وقد يتم تطبيق قيود منع الاحتيال. على هذا النحو، قد يختلف مدى توفر أو توقيت الإيداع المباشر المبكر من فترة دفع إلى فترة سداد.

إختصار المميزات:

  • المبتدئ: 1 دولار شهريا، Growth: يبلغ 3 دولارات شهريا، Stash +يلبغ : 9 دولارات شهريا
  • Stash هو تطبيق تمويل شخصي يبسط الاستثمار، مما يجعله سهلا وميسور التكلفة للأمريكيين (وحتى غيرهم) العاديين لبناء الثروة وتحقيق أهدافهم المالية.
  • من خلال التسجيل وإيداع 5 دولارات، سيوفر Stash أيضا مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات.

إختصار الاجابيات:

  • Robo-Advisor بقدرة استثمار ذاتية التوجيه
  • أسهم جزئية
  • يقدم خيارات استثمارية على اساس القيم

اختصار للسلبيات:

  • لا تقدم المحافظ الذكية حصادا لفقدان الضرائب
  • رسوم شهرية

5. UNest (مكافأة 25 دولار)

UNest (مكافأة 25 دولار).
UNest (مكافأة 25 دولار)

الموقع: UNest
السعر: الحساب العادي: 3 دولارات شهريا، الحساب العائلي (Family): 6 دولارات شهريا.

يعمل تطبيق الأموال هذا كتطبيق استثماري رائع لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما لأنه يسمح للآباء بالاستثمار تحت أسماء أطفالهم من خلال حساب وصي.

تقدم UNest حساب UNest Investment Account للأطفال من خلال تطبيق يسهل على العائلات من جميع مستويات الدخل والخلفيات إعداد وإدارة خطط الادخار والاستثمار لأطفالهم.

يمكن لأصحاب حسابات UNest تلقي مكافآت لحسابات UNest لأطفالهم من شركات مثل العلامات التجارية مثل Disney و AT&T و Uber و DoorDash و Levis وغيرها من خلال برنامج شركاء UNest.

لفترة محدودة، يمكن لمستخدمي التطبيق الجدد الذين يفتحون ويمولون حسابا بما لا يقل عن 25 دولار أمريكي الحصول على رصيد مطابق بقيمة 25 دولارا.

يعمل UNest كحساب استثماري مميّز من الضرائب للأطفال. يسمح لهم بالادخار من أجل التعليم، أو شراء السيارة، أو المنزل، أو من اجل الزفاف، أو حتى من أجل أمنهم المالي كبالغين.

  • خيارات الاستثمار – 5 خيارات تناسب احتياجاتك
  • الضرائب – يُعفى من الضرائب ما يقل عن 2200 دولار أمريكي من المزايا الضريبية السنوية وأول 1100 دولار أمريكي من الأرباح

6. Webull (لأصحاب 18 سنة فما فوق فقط – تطبيق الاستثمار للشباب)

Webull (لأصحاب 18 سنة فما فوق فقط - تطبيق الاستثمار للشباب).
Webull (لأصحاب 18 سنة فما فوق فقط – تطبيق الاستثمار للشباب)

الموقع: Webull
السعر: مجاني للتنزيل، لا توجد عمولات تداول على الأسهم / ETF

Webull هو مشارك جديد إلى حد ما في السوق في مجال الاستثمار، حيث تم إطلاقه في عام 2018. وعلى الرغم من ذلك، فقد أنشأوا تجربة استثمار قوية للغاية وموجهة ذاتيا لأي شخص يتطلع إلى التداول والاستثمار طويل الأجل.

كميزة إضافية، فهي توفر منتج تداول ورقي قوي للسماح لك بالتعرف على تحركات السوق والأسهم دون تعريض أموالك للخسارة.

الشركة عبارة عن تطبيق مجاني لتداول الأسهم يحتوي أيضا على تداولات مجانية في صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو موقع سطح المكتب. بمعنى آخر، لا توجد عمولات على الصفقات التي ترغب في إجرائها في محفظتك.

لا يقدم Webull حاليا حسابات وصاية، ولكن يمكن للشباب استخدام هذا التطبيق بمجرد بلوغهم سن الرشد واتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة. تقدم الشركة أيضا اسهما مجانيا للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل.

تعرف على كيفية الحصول على أسهم مجانية من خلال الاشتراك في التطبيق وإجراء إيداع أولي

المميزات:

  • يقدم تطبيق Webull حقوق ملكية مجانية وتداول العملات المشفرة والخيارات والتقارير المتقدمة والتحليل المتعمق.
  • عرض لفترة محدودة (34 دولار – 12605 دولار أمريكي): افتح حسابا وقم بإيداع ما لا يقل عن 5 دولارات لتلقي 6 أسهم مجانية (بقيمة 34 إلى 12600 دولار) وقم بإجراء تداول مشفر واحد لكسب 5 دولارات من العملات المشفرة.

الإجابيات:

  • لا توجد عمولات تداول الأسهم
  • أدوات تحليل فني قوية
  • متاح للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين

السلبيات:

  • لا توجد وظيفة robo-Advisor

7. (Copper Banking) الأفضل لإستقلالية وتكلفة المراهقين المدمجين: البطاقة النحاسية

(Copper Banking) الأفضل لإستقلالية وتكلفة المراهقين المدمجين: البطاقة النحاسية.
(Copper Banking) الأفضل لإستقلالية وتكلفة المراهقين المدمجين: البطاقة النحاسية

الموقع: Copper Banking
السعر: مجاني

تأسست شركة Copper Banking لمهمة مساعدة المراهقين على اكتساب خبرة في العالم الحقيقي من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى أموالهم بطريقة لا تستطيع البنوك التقليدية القيام بها.

يقوم تطبيق Copper وبطاقة الخصم بتعليم المراهقين كيفية اتخاذ قرارات مالية ذكية من خلال إنشاء منصة للتواصل بين للآباء والمراهقين.

باستخدام تطبيق Copper، يمكنك الحصول على لقطات سهلة لحساباتك، وباستخدام بطاقة الخصم النحاسية، أصبح من السهل التسوق في المتجر أو عبر الإنترنت أو باستخدام Apple أو جوجل بلاي.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المستخدمون على وصول حصري إلى المحتوى الجذاب برعاية فريق من خبراء التثقيف المالي الذين يقدمون المشورة والنصائح حول كيفية التحكم في مستقبلهم المالي.

تأسس Copper Banking على أساس الاعتقاد بأن المراهقين يجب أن يحصلوا بفرص متساوية في التعليم المالي ويجب تمكينهم من التعلم بالممارسة. لأنك لست أصغر من أن تحصل على أموالك بالشكل الصحيح.

ميزات Copper Banking:

  • إرسال / طلب: يمكن للمراهقين وأولياء الأمور إرسال الأموال واستلامها بسهولة بلمسة زر واحدة
  • الإنفاق: الإنفاق باستخدام Apple أو Google Pay أو باستخدام بطاقة الخصم النحاسية. احصل على لقطة لكل ما ينفقه ابنك المراهق في لوحة تحكم سهلة القراءة.
  • حفظ: احصل على لقطات سريعة لمدخرات ابنك المراهق ونصائح مفيدة حول كيفية توفير المزيد. قم بإعداد دولارات وفورات للأشياء التي تريدها.
  • تعلم: بمساعدة فريق كوبر من خبراء التثقيف المالي، احصل على نصائح صغيرة حول كيفية تعظيم أموالك وإعداد نفسك لمستقبلك المالي.

الإجابيات:

  • بطاقة خصم مجانية (بدون رسوم)
  • إدارة البدلات “Allowance administration”
  • مصادر التثقيف المالي

السلبيات:

  • لا يوجد حساب استثماري
  • لا تتبع الأعمال الروتينية أو المهمة
  • لا توجد رقابة أبوية تتجاوز الإخطارات

8. Chase First Banking

Chase First Banking.
Chase First Banking

الموقع: Chase First BankingSM
السعر: مجاني (بدون رسوم)

تقدم Chase First BankingSM خدمات مصرفية بسيطة لكما في مكان واحد: تطبيق Chase Mobile® مجانا. قم بإدارة جميع الحسابات باستخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا ولا تواجه أي رسوم، كما تجد نفسك قادرا على سحب الأموال من 16000 جهاز صراف آلي من Chase في جميع أنحاء البلاد (أضن يقصد بها الولايات المتحدة الأمريكية).

في قلب Chase First BankingSM، توجد واحدة من أفضل بطاقات الخصم المجانية للأطفال والمراهقين والتي تعمل في أي مكان تُقبل فيه Visa.

هل تحتاج إلى نظرة ثاقبة وإشراف على إنفاق طفلك وادخاره؟ يمكنك تعيين تنبيهات وحدود الإنفاق بالإضافة إلى مواقع محددة في تطبيق Chase Mobile®.

علِّم أطفالك الإنفاق والادخار والربح – كل ذلك من تطبيق Chase Mobile®. تساعد Chase First BankingSM الآباء في تعليم المراهقين والأطفال حول المال من خلال منح الآباء السيطرة التي يريدونها والأطفال الحرية التي يحتاجون إليها للتعلم.

للبدء، ستحتاج أولا إلى أن تكون أحد عملاء Chase مع حساب فحص Chase مؤهل.

فكر في فتح حساب Chase Total Checking SM أو Chase Secure BankingSM للتأهل.

  • يمنح Chase Total CheckingSM أيضا إمكانية الوصول إلى 16000 جهاز صراف آلي Chase وأكثر من 4700 فرع بالإضافة إلى مكافأة تسجيل بقيمة 200 دولار عند إعداد الإيداع المباشر في غضون 90 يوما من تسجيل القسيمة. يمكنك دفع 0 دولار كرسوم شهرية، بشرط استيفاء شروط معينة *.
  • تقدم Chase Secure BankingSM نفس أجهزة الصراف الآلي Chase ومواقع الفروع بالإضافة إلى مكافأة تسجيل بقيمة 100 دولار عند قيامك بأنشطة مؤهلة محددة وتفي بشروط معينة.

بمجرد فتح حساب Chase Checking مؤهل، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب Chase First BankingSM لطفلك.

المميزات:

  • تقدم Chase First Banking خدمات مصرفية بسيطة لكليكما في مكان واحد: تطبيق Chase Mobile® مجانا
  • يمكنك تعيين تنبيهات وحدود الإنفاق بالإضافة إلى مواقع محددة في تطبيق Chase Mobile®.
  • علم أطفالك الإنفاق والادخار والربح مع Chase First Banking. يساعد الحساب الآباء في تعليم المراهقين والأطفال حول المال من خلال منح الآباء السيطرة التي يريدونها والأطفال الحرية التي يحتاجون إليها للتعلم.

الإجابيات:

  • لا توجد رسوم حفظ شهرية
  • وظائف روتينية ومخصصات
  • الرقابة الأبوية على أنواع النفقات

السلبيات:

  • لا يوجد حساب استثمار مزدوج
  • لا فوائد

9. GoHenry: تطبيق التعلم المالي وبطاقة الخصم المدفوعة مسبقا للأطفال

GoHenry - تطبيق التعلم المالي وبطاقة الخصم المدفوعة مسبقا للأطفال.
GoHenry – تطبيق التعلم المالي وبطاقة الخصم المدفوعة مسبقا للأطفال

الموقع: GoHenry
السعر: شهر مجاني، ثم 3.99 دولار لكل طفل في الشهر.

GoHenry هو تطبيق مصرفي للمراهقين يأتي مقترنا ببطاقة خصم. لديك حساب على الإنترنت مرتبط بحسابات فردية لكل طفل من أطفالك.

يمكنك إدارة جميع الأموال الموجودة في كل حساب من خلال تطبيق الشركة وبوابة الحساب عبر الإنترنت.

سيحصل كل طفل على بطاقة الخصم GoHenry الخاصة به والتي تأتي مقترنة بالرقابة الأبوية التي يمكنك تعيينها لأطفالك.

ما يميز GoHenry هو القدرة على إنفاق الأموال المتاحة فقط على البطاقة، مما يعني أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن رسوم السحب على المكشوف الباهظة أو تراكم الديون.

يمكنك فتح حساب GoHenry، واستلام بطاقات الخصم الخاصة بأطفالك بالبريد بعد 7-8 أيام عمل، وإعداد تحويل أسبوعي تلقائي إلى حسابات أطفالك، ويمكنك إعداد حدود إنفاق لمرة واحدة أو أسبوعيا.

سيؤدي ذلك إلى إبقاء إنفاق أطفالك تحت السيطرة ويمكنك حظر / إلغاء حظر البطاقة حسب الحاجة وكذلك اختيار المتاجر التي يمكن لأطفالك التسوق فيها.

مع مرور الوقت، يمكن أن تساعد عناصر التحكم التي يوفرها التطبيق والإرشادات التي تقدمها أطفالك على كسب عادات مالية جيدة وعلى الادخارها والإنفاقها.

المميزات:

  • 3.99 دولارات شهريا لكل طفل
  • تطبيق مالي وبطاقة خصم مصممان لمنح الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عاما مستقبلا ماليا مشرقا
  • يمكن للأطفال كسب مخصصات، وإتمام الأعمال المنزلية، وتحديد أهداف الادخار، وتقديم التبرعات للأعمال الخيرية والبنوك مع GoHenry
  • استخدم التطبيق لبناء تعليم مالي قوي

الإجابيات:

  • ادوات الرقابة الأبوية على مستوى فئة المتجر
  • يمكن تنفيذ نظام الأعمال الروتينية و”allowance system”
  • موارد التثقيف المالي

العيوب:

  • نقطة سعر عالية للعديد من الأطفال
  • لا يوجد حساب استثمار مزدوج

10. تطبيقات اخرى لإستثمار المال للشباب والمراهقين

ليست فقط التطبيقات المذكورة أعلاه هي الوحيدة، فهنالك عدة تطبيقات اخرى (وربما لا نعرفها حتى). ومن بين المواقع والتطبيقات الأخرى التي بمكن الإتطلاع عليها، نذكر ما يلي:

  • Acorns
  • FamZoo
  • Splash Financial
  • Meet Tally
  • Truebill
  • Billshark
  • Digit
  • YNAB (You Need A Budget)
  • Personal Capital
  • Toshl Finance
  • Mint

كيفية اختيار تطبيق التمويل المناسب

الآن بعد أن راجعت قائمة تطبيقات الأموال هذه المختلفة للمراهقين والشباب، كيف تعرف التطبيقات المناسبة لك؟

مما لا شك فيه أن العديد من هذه التطبيقات تقدم ميزات متشابهة، من أدوات إدارة الأموال إلى التخطيط المالي للشباب وطرق تقليل نفقاتك، ستحتاج إلى معرفة التطبيقات التي تستحق وقتك حقا – وأحيانا المال.

بكل صدق، قد يكون قول هذا أسهل من فعله. بمجرد التمرير عبر Play Store من Android أو App Store من Apple، يمكن أن تطغى القائمة الطويلة من التطبيقات حتى على الأفراد الأكثر تميزا.

لذلك، يصبح تحديد كيفية اختيار التطبيق المالي المناسب أمرا مهما من خلال تجاوز الفوضى والتركيز بشكل خاص على ما تريد أن يحققه تطبيقك المالي.

ما هو رائع – وليس رائعا – في تطبيقات المال، هو أن تطبيقات المال تعمل بشكل أفضل لمختلف الأشخاص وفقا لاحتياجاتهم وأذواقهم وتفضيلاتهم.

ومع ذلك، لا تزال بعض الحقائق العالمية سارية عند تحديد كيفية اختيار التطبيق المالي المناسب:

  1. ركز على الهدف الذي تحاول تحقيقه
  2. راجع الميزات المعروضة وحدد ما إذا كانت تستحق السعر (أو الوقت)
  3. راجع نتائج التطبيق على الأنظمة الأساسية من المستخدمين الآخرين
  4. ضع في اعتبارك التزامات وقتك وأموالك بعناية
  5. ركز على الحفاظ على أمان وسلامة معلوماتك الشخصية

مع وضع هذه المبادئ التوجيهية، ضع في اعتبارك مراجعة القائمة أعلاه مرة أخرى للتعمق في التطبيقات والشركات التي تقدمها. إذا استوفى أي منهم درجة الحقائق الشاملة الخمس، ففكر في تنزيلها وتجربتها.

التخطيط المالي للشباب

تهدف التطبيقات المدرجة هنا إلى معالجة مشكلة مالية واحدة أو أكثر قد تواجهها. يمكن أن يشمل ذلك الأتمتة المالية والإخطارات والإدارة وتقليل النفقات وزيادة مساهمات التوفير وغير ذلك الكثير.

في حين أنه لا يمكن لأي من هذه التطبيقات غرس التثقيف المالي بين عشية وضحاها، ولا يمكن أن تكون بديلا لاتخاذ القرارات المالية السليمة، إلا أنها تعمل جميعا بطريقة ما لتشجيع السلوك المالي الجيد. إذا لم يفعلوا ذلك، فلن أدرجهم في القائمة.

ومع ذلك، فإن بعض الأشياء التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار هي النصائح المالية التالية للشباب.

  1. تعلم أن تعيش في حدود إمكانياتك
  2. طوّر حس ضبط النفس
  3. لا تعيق نفسك ماليا بعدم الادخار لمستقبلك
  4. افهم من أين تأتي أموالك وأين تذهب
  5. ادخر لتقاعدك الآن
  6. ابدأ صندوق طوارئ
  7. لا تبخل على صحتك وتستثمر في نفسك
  8. قم بحماية ثروتك بالتأمين المناسب (على سبيل المثال، التأمين على الحياة، وما إلى ذلك)

ستحتاج أيضا إلى الاستثمار في مستقبلك من خلال التعرف على الاستثمار في سن المراهقة وتداول الأسهم للأطفال (والمخاطر التي تنطوي عليها).

خاتمة:

يمكن للمراهقين والشباب الذين يرغبون في تحمل مسؤولية مستقبلهم المالي الحصول على المساعدة المالية الأساسية من خلال بعض أفضل التطبيقات المالية اليوم.

سواء كان شخص ما في مرحلة تجربة بطاقة الخصم، أو يحتاج إلى البدء في وضع ميزانية للنفقات، أو بالفعل غارقا في الديون، فهناك تطبيقات يمكن أن تساعد.

المراهقون لديهم أهداف مالية ولديهم قوائم بالأشياء التي يجب ادخارها من أجلها. يمكن أن تساعدهم هذه التطبيقات في طريقهم نحو تحقيق هذه الأهداف لأنفسهم والسماح لهم بالعيش مثل أي شخص آخر.

يمكن أن تكون الأمور المالية معقدة، ولكن يمكنك تعلم الأساسيات تطبيقا واحدا في كل مرة.

أنت الآن مطالب بإختيار التطبيق المناسب لك، والتعرف عليه أكثر قبل إستخدامه (نزع مسؤولية).

* تبدأ الأسهم الجزئية من 0.05 دولار أمريكي للاستثمارات التي تكلف أكثر من 1000 دولار لكل سهم.

المصادر:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *