15 تطبيق للحصول على أسهم مجانية فقط للتسجيل

15 تطبيق للحصول على أسهم مجانية فقط للتسجيل

تعرف على كيف تحصل على أسهم مجانية من تسجيلك فقط.

يتطلب بلوغ مرحلة الاستقلال المالي التصميم والجهذ واتخاذ قرارات سليمة. ومع ذلك، يمكننا أيضا استخدام القليل من الحظ للعمل لصالحك. في هذه الحالة، يعتبر تعلم الاستثمار في الأسهم أمرا جيدا جدا، ولكن لماذا لا تقم بشيء مختلف لتبدأ وتحصل على بعض الأسهم المجانية؟

صدق أو لا تصدق، تقدم العديد من الشركات أسهما مجانية عبر الإنترنت من خلال خدماتها وتطبيقاتها. للراغبين في الحصول على بعض الأسهم الأكثر شيوعا في محفظتهم مجانا.

تعرض هذه المقالة أحد أفضل الطرق للحصول على أسهم مجانية من تطبيقات الاستثمار والتداول، والتي يمكنك اختيار الاحتفاظ بها على المدى الطويل أو البيع لتحقيق ربح سريع. قد يدفع البعض حتى أرباح الأسهم التي تتأهل لمعدلات ضريبة الدخل السلبية (مكاسب رأس المال طويلة الأجل).

كيفية الحصول على أسهم مجانية للتسجيل

في عالمنا اليوم، قد يبدو من المستحيل التفكير في أن أي شيء يأتي إليك مجانا. في عالم الاستثمار في الأسهم، ربما تكون قد وجدت استثناء عندما يتعلق الأمر بإيجاد طرق للحصول على أسهم مجانية.

صدق أو لا تصدق، نظرا لأن العديد من وسطاء الخصم الجدد قد دخلوا ساحة التداول، فقد تمكنوا من جذب ملايين المستثمرين للاشتراك في الخدمات من خلال عمليات تداول مجانية وأسهم مجانية.

من ناحية أخرى، يذهب البعض إلى أبعد من ذلك لتقديم مخططات مجانية للأسهم والتحليلات والأبحاث وما إلى ذلك. يستمر عرض القيمة الخاص بهم في النمو فقط حيث يجدون طرقا جديدة لتحقيق الدخل من الخدمات وتقديم حصص مجانية من الأسهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على أسهم مجانية من وسطاء مختلفين، فستحتاج إلى تلبية معايير معينة. يختار البعض منح المستثمرين أسهما مجانية بمجرد فتح حساب بينما يطلب منك البعض الآخر اتخاذ إجراءات معينة مثل إجراء حد أدنى للإيداع وإجراء صفقة.

تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة قبل المتابعة ولكن قد تجد أن الأسهم المجانية هذه ليست سوى جزء واحد مما يجعل منصات الاستثمار هذه جديرة بالاهتمام.

حتى أن البعض يتجاوز الأسهم ويمنحك مكافأة تسجيل كرصيد حساب لتبدأ في الاستثمار في أقرب وقت.

ألق نظرة على هذه القائمة التالية لمعرفة الوسطاء الذين يقدمون أسهما مجانية ومكافآت التسجيل لفتح حسابات باستخدام منصاتهم.

1. Robinhood (سهم مجاني)

Robinhood (سهم مجاني).
Robinhood (سهم مجاني)

قيمة السهم المجاني: 2.50 دولار أمريكي إلى 225 دولار أمريكي (متاح عبر سطح المكتب و آبل iOS و جوجل أندرويد).

تقدم Webull التداول بدون عمولة وأدوات تحليل الأسهم والتقارير. Robinhood لديها معلومات عن صندوق المؤشرات والأسهم والخيارات أيضا.

إذا اخترت فتح حساب مع Robinhood، فيمكنك معرفة أنك تستثمر مع شركة الوساطة التي قادت هذه الصناعة إلى مسارها الحالي نحو التداول بدون عمولة.

يشعر العديد من شركات السمسرة (الوسطاء) الآن بالضيق لتقديم صفقات مجانية على أصول معينة من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في هذه الصناعة (الأسهم والتداول).

لمعرفة المزيد حول نموذج أعمال Robinhood، ابحث عن إجابة “كيف تجني Robinhood الأموال؟”

يقدم تطبيق Robinhood تصميما بسيطا وسهل الاستخدام. لا توجد العديد من الميزات التي يتم استدعاؤها لإلهائك عما تستخدم التطبيق لإنجازه: “التداول بدون عمولة وإدارة محفظتك الاستثمارية”.

مثل Webull، لا تفرض Robinhood أي رسوم عند فتح الحساب ولا تتضمن متطلبات حد أدنى للرصيد. كانت شركات السمسرة هذه في طليعة لإزالة الحواجز المشتركة المرتبطة بالاستثمار في سوق الأوراق المالية.

إن جعل الاستثمار متاحا للجماهير وتثقيفهم يمكن أن يكون بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح لإضفاء الطابع الديمقراطي على بناء الثروة.

أخيرا، كانت Robinhood أيضا أول من أدخل إدارة النقد، وهو حساب يشبه التوفير يصل إلى 1.25 مليون دولار في تغطية مؤسسة التأمين الفيدرالية (FDIC). يختلف معدل الفائدة السنوية (APR) مع أسعار الفائدة في السوق ولكنه يظل في المستوى الأعلى من المنافسين.

مثل حساب الوساطة Robinhood الخاص بك، بعد اجتيازه قائمة الانتظار لهذا العرض، لا يوجد حد أدنى مرتبط بالاحتفاظ بأموالك في هذا الحساب.

كيفية الحصول على السهم المجاني في Robinhood

مثل Webull وبدائل Robinhood الأخرى المدرجة في هذه المقالة، تقدم Robinhood حافزا لكسب سهم مجاني تتراوح قيمته بين 2.50 و 225 دولارا.

تفتخر الخدمة بفرصة 1 من 250 للحصول على أسهم مجانية من Berkshire Hathaway (الفئة B) أو آبل أو فيسبوك وفرصة 1 من 150 للحصول على أسهم مجانية من GE أو Ford.

لتلقي سهم روبن هود المجاني الخاص بك، قم بالتسجيل باستخدام هذا الرابط وافتح حسابك في غضون 24 ساعة. عند الموافقة على حسابك، ستتلقى حصتك المجانية من الأسهم من خلال لعب لعبة الحظ الخاصة بهم.

2. Webull (6 أسهم مجانية + 5 دولارات من العملات المشفرة)

Webull (6 أسهم مجانية + 5 دولارات من العملات المشفرة).
Webull (6 أسهم مجانية + 5 دولارات من العملات المشفرة)

قيمة الأسهم المجانية: فتح الحساب وإيداع 5 دولارات: 34 دولارا إلى 12600 دولار + 5 دولارات مع تداول العملات المشفرة (متاح عبر سطح المكتب و أبل أي او إس و الأندرويد).

اعتبر Webull الطفل الجديد الذي تم إطلاقه في 2018 في مجال الوساطة عبر الإنترنت. تقدم الشركة تطبيقا مجانيا لتداول الأسهم، بالإضافة إلى التداولات المجانية لصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو موقع سطح المكتب.

بمعنى آخر، لا توجد عمولات على الصفقات التي ترغب في إجرائها في محفظتك.

كميزة أخرى مضافة إلى صفقات Webull للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات الخالية من العمولة، يوفر Webull أيضا أدوات وتقارير قوية لتحليل الاستثمار المتعمق والمفيد لاتخاذ أفضل القرارات بشأن استثماراتك.

بالنسبة للمتداولين، بالإضافة إلى ميزة التداول بدون عمولة، تقدم الوساطة اشتراكا في Nasdaq TotalView مقابل 1.99 دولار شهريا، مما يسمح لك بمشاهدة أسعار المستوى الثاني واكتساب فكرة أفضل عن العرض والطلب الكاملين على الأسهم خارج نطاق أفضل عرض وطني (NBBO).

كعرض خاص محدود الوقت، سيحصل جميع العملاء الذين قاموا بالتسجيل في Webull على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في بيانات السوق من المستوى 2.

ستوفر لك هذه الأسعار المتقدمة نظرة أعمق في السوق لاكتساب فكرة أفضل عن اتجاه السوق وأي اختلالات محتملة في العرض والطلب للأمن.

بعبارة أخرى، فإن المتداولين الذين يستخدمون أسعار المستوى الثاني لديهم تصور لنطاق السعر والسيولة (عدد الأسهم المتاحة للشراء أو التي يتطلعون إلى البيع) عند كل مستوى سعر.

إلى جانب أفضل تطبيقات بحث وتحليل الأسهم، يمكن أن تكون هذه المعلومات قوية في التقاط ألفا “Alpha”.

إذا بدت ميزات الحساب هذه جذابة، فقد يأتي الجزء الأفضل أيضا مع معرفة أن إعداد حساب Webull مجاني ولا يأتي مع حد أدنى للحساب يجب أن تفي به أو تحافظ عليه.

الأسهم المجانية، لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا متطلبات رصيد الحساب جنبا إلى جنب مع الأدوات والتقارير والتي تجعل Webull خيارا رائعا لأي مستثمر، جديد أو متمرس في الاستثمار.

كمكافأة إضافية، يقدمون ساعات تداول ممتدة (تداول ما قبل السوق وبعده) ومساعدة عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والآن استثمارات ذات امتيازات ضريبية في حسابات التقاعد الفردي التقليدية وحسابات روث (IRAs)م.

إذا لم تكن كل الميزات المجانية المذكورة أعلاه كافية، فإن Webull يدير أيضا عروض ترويجية متكررة تتضمن تلقي أسهم مجانية.

كيفية الحصول على مكافأة تسجيل الأسهم المجانية في Webull

في الوقت الحالي، اختارت Webull أن تقدم لمستخدمي النظام الأساسي الجدد الفرصة للحصول على ستة أسهم مجانية من الأسهم تصل قيمتها إلى 12600 دولار (34 إلى 12600 دولار) و 5 دولارات من العملات المشفرة من خلال تداول العملات المشفرة م.

للمطالبة بهذه المكافأة المحتملة، ستحتاج أواً إلى التسجيل من خلال هذا الرابط، وفتح حسابك في غضون 24 ساعة وإيداع ما لا يقل عن 5 دولارات.

إذا قمت بذلك، فستتلقى ستة أسهم مجانية من Webull. إذا كان هذا يبدو وكأنه استخدام جيد لوقتك ومنصة تستحق الاستكشاف، ففكر في الاشتراك.

3. moomoo (10 أسهم مجانية بقيمة 35 إلى 12500 دولار أمريكي)

moomoo (10 أسهم مجانية بقيمة 35 إلى 12500 دولار أمريكي).
moomoo (10 أسهم مجانية بقيمة 35 إلى 12500 دولار أمريكي)

أسهم مجانية بقيمة: 35 دولار إلى 12500 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و أندرويد على جوجل بلاي).

moomoo هو تطبيق تداول احترافي خالي من العمولات يمكّن المتداولين النشطين من التداول مثل المحترفين باستخدام أدوات وواجهة احترافية.

يدمج تطبيق التداول المتقدم المجاني أدوات التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع المستوى 2 المجاني في الوقت الفعلي والبيانات الشاملة ومجتمع تداول نشط في تطبيق واحد.

فتح أكثر من 2 مليون عميل في جميع أنحاء العالم حساب وساطة مع FUTU، وهو وسيط – تاجر مسجل في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) يدعم التطبيق من خلال تطبيق وساطة رقمي بالكامل وإدارة الثروات.

كيفية الحصول على اسهم مجانية على moomoo

  1. افتح حساب وساطة مع moomoo: احصل على سهم مجاني واحد تتراوح قيمته بين 3 دولارات و 2500 دولار.
  2. إذا قمت بإيداع صافي بقيمة 100 دولار أو أكثر في فترة العرض الترويجي، فستحصل على سهم مجاني واحد تتراوح قيمته بين 8 دولارات و 2500 دولار.
  3. إذا قمت بإيداع صافي بقيمة 2000 دولار أو أكثر في فترة العرض الترويجي، فستحصل على 3 أسهم مجانية، تتراوح قيمة كل منها بين 8 دولارات و 2500 دولار.
  4. حتى 31 يوليو 2022: احصل على 5 أسهم إضافية مع أي إيداع.

ضع في اعتبارك فتح حساب مع moomoo وإيداع مبلغ لا يقل عن 2000 دولار لكسب أسهمك المجانية.

4. Public.com (مكافأة من 3 دولارات إلى 300 دولار)

Public.com (مكافأة من 3 دولارات إلى 300 دولار).
Public.com (مكافأة من 3 دولارات إلى 300 دولار)

مكافأة تسجيل مجانية: ما يصل إلى 300 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و أندرويد على غوغل بلاي).

Public.com هو تطبيق استثمار آخر بدون عمولة يلبي احتياجات جيل الألفية وجيل زد الحريصين على الاستثمار بما يتماشى مع تفضيلاتهم الاجتماعية ومع الشركة الجيدة.

يتميز تطبيق الاستثمار في الأسهم بميزة شائعة بشكل متزايد موجهة نحو المستثمرين الأصغر سنا الذين قد لا يملكون ما يكفي من المال لشراء بعض الأسهم الأعلى سعرا في وقت واحد: الاستثمار الجزئي.

يتماشى هذا مع مهمة الشركة: جعل سوق الأوراق المالية شاملا وتعليميا وممتعا من خلال السماح للأشخاص بالاستثمار جنبا إلى جنب مع الأصدقاء والمستثمرين الآخرين المرموقين.

يشبه إلى حد كبير منصات التواصل الاجتماعية التي توفر شعار علامة الاختيار الزرقاء القياسية للتحقق من الشخصيات العامة، يوفر Public.com رؤية للنشاط التجاري والأفكار الأخرى التي يرغب هؤلاء المستثمرون المعتمدون في تقديمها إلى مجتمع Public.com.

كيف تحصل على الأسهم المجانية من Public.com

لتبدأ، تقدم الخدمة مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 10 دولارات لإجراء إيداع أولي بالإضافة إلى القدرة على إهداء هدايا الأسهم المجانية (الأسهم الجزئية) للإحالات التي تجريها.

إذا كان هذا يبدو وكأنه تطبيق استثمار مثير للاهتمام، فافتح حسابا وقم بعمل إيداع أولي لمعرفة ما إذا كان التطبيق يلبي احتياجاتك.

5. SoFi Invest (سهم واحد مجاني)

SoFi Invest (سهم واحد مجاني).
SoFi Invest (سهم واحد مجاني)

مكافأة الاشتراك المجانية: 5 دولارات – 1000 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و اندرويد على جوجل بلاي).

SoFi Invest هو تطبيق يسمح لك بتتبع أموالك وتداولها. هذه الخدمة هي الأحدث من منصة SoFi المالية وتقدم تداولات مجانية على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والمزيد.

تمكنك الخدمة من أن تكون متداولا نشطا من خلال انتقاء الأسهم على أساس منتظم أو سلبي من خلال خدمة الاستثمار الآلي الخاصة بها.

تريد الشركة خدمة جميع العملاء الذين لديهم مصلحة في تحسين وضعهم المالي إلى جانب المشاركة في منتجات التمويل الشخصي الأخرى مثل قروض الطلاب وإدارة الأموال وبطاقات الائتمان وما إلى ذلك.

كيف تحصل على سهمك المجاني في SoFi Invest

من خلال فتح حساب Wealth مع SoFi Invest وإيداع ما لا يقل عن 100 دولار، تصبح مؤهلا للحصول على مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 5 دولارات – 1000 دولار.

6. Tastyworks (مكافأة 200 دولار)

Tastyworks (مكافأة 200 دولار).
Tastyworks (مكافأة 200 دولار)

قيمة السهم المجاني: 200 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و آبل iOS و أندرويد على متجر جوجل بلاي).

Tastyworks هي شركة وساطة ذاتية التوجيه “self-directed” بدأها المؤسسون الأصليون لمنصة التداول Thinkorswim الشهيرة (المملوكة الآن لـ TDAmeritrade). تقدم الخدمة عمولات تنافسية على المشتبه بهم المعتادين: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، ولكن أيضا على الخيارات (1 دولار / تداول على الأسهم وخيارات صناديق الاستثمار المتداولة) والعملات المشفرة (عمولة 1٪ على حجم التداول حتى سقف 10 دولارات).

تهدف الخدمة إلى إصلاح “كتلة المتداول” أو ما يعادل كتلة الكاتب. إنه يوفر القدرة على تتبع المتداولين على المنصة والمشاركة في موجزات الفيديو مع أشخاص آخرين لمناقشة جميع الأسواق. تشترك الخدمة أيضا مع tastytrade، وهي شبكة أخبار مالية تركز بالكامل على الحديث عن التداول.

تقول الخدمات، عند دمجها، أنها تستطيع “تحويلك من مبتدئ خجول إلى متداول يومي واثق.”

كيفية الحصول على أسهم مجانية من Tastyworks

للحصول على أسهم مجانية على Tastyworks، ما عليك سوى فتح حساب والإجابة على الاستبيان وتمويل حسابك بما لا يقل عن 2000 دولار.

ستحتاج إلى تمويل حسابك بمبلغ 2000 دولار أو أكثر لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لتتلقى 200 دولار كحد أدنى في السهم.

* الموقع متوقف او تم تغيير اسمه.

7. Groundfloor (مكافأة 10 دولارات)

قيمة السهم المجاني: 10 دولارات (متاح عبر سطح المكتب)

Groundfloor هو نوع مختلف من منصات الاستثمار عن الأنواع الأخرى المدرجة هنا. تعمل Groundfloor كمنصة استثمار عقاري جماعي تركز على استثمارات الديون.

يوفر Groundfloor التمويل للقروض العقارية السكنية قصيرة الأجل ويدفع للمستثمرين في المنصة فائدة لإقراض أموالهم.

يقوم بمراجعة طلبات القروض ويتيح للمستثمرين القدرة على تمويل أي شخص يعتقد أنه سيؤدي.

في المقابل، يتلقى المستثمرون مبلغا محددا من الفائدة من قرضهم بالإضافة إلى عائد رأس المال. معظم القروض لها مدة تتراوح بين 6 و 12 شهرا، ولكن يمكن أن تمتد إلى 18 شهرا.

كيف تحصل على مكافأتك المجانية من Groundfloor

كحافز لفتح حسابك مع Groundfloor والبدء في الاستثمار، فإنهم يقدمون مكافأة قدرها 10 دولارات.

لتلقي مكافأتك، ستحتاج إلى التسجيل، وربط حسابك المصرفي لتمويل حسابك وإيداع ما لا يقل عن 10 دولارات.

سوف تتلقى مكافأة ائتمان استثمارية بقيمة 10 دولارات بمجرد تسوية إيداعك في حساب Groundfloor الخاص بك.

8. MyConstant (قروض P2P المضمونة)، ~ 7 دولارات مكافأة

MyConstant (قروض P2P المضمونة)، ~ 7 دولارات مكافأة.
MyConstant (قروض P2P المضمونة)، ~ 7 دولارات مكافأة

مكافأة الاشتراك المجانية: ~ 7 دولارات (تم الحصول على الفائدة على 4000 دولار عند التسجيل لمدة 15 يوما). (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و اندرويد على قوقل بلاي).

على عكس العديد من شركات السمسرة المدرجة في هذه المقالة، يعمل MyConstant كخيار استثمار بديل للراغبين في كسب دخل من الفوائد.

توفر منصة الإقراض من نظير إلى نظير (P2P) فرص إقراض مضمونة وحساب توفير عالي الفائدة، على الرغم من أن خيار السعر الأعلى لا يوفر حماية تأمين FDIC.

بالنسبة لقروض P2P، فإنها توفر عوائد بنسبة 6٪ أو أكثر، اعتمادا على المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها للقرض. علاوة على ذلك، تختلف هذه القروض عن منصات الإقراض الأخرى P2P لأن MyConstant تقدم إقراضا مضمونا.

بمعنى آخر، تأتي القروض التي تم إنشاؤها على منصة MyConstant مع ضمانات تدعم الالتزام، مما يوفر مزيدا من الأمان على أموالك المستثمرة.

من خلال هذه الفرصة الاستثمارية، أود أن ألفت انتباها خاصا إلى هذه المنصة بأن MyConstant ليس حساب توفير عالي العائد مؤمن عليه من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالي (FDIC)، ولا شهادة إيداع (CD).

بدلا من ذلك، تعمل MyConstant كمنصة استثمار بديلة تقدم عوائد محببة للمستثمرين.

كيف تحصل على مكافأتك المجانية من MyConstant

إذا كانت منصة الاستثمار البديلة هذه تبدو وكأنها شيء تريد معرفة المزيد عنه، ففكر في فتح حساب وإجراء إيداع أولي بقيمة 50 دولار.

في مقابل القيام بذلك، سيقدم لك MyConstant إيداعا بقيمة 4000 دولار لمدة 15 يوما يمكنك من خلاله الاحتفاظ بالفائدة المكتسبة خلال تلك الفترة.

عند 4 ٪ APR (معدل النسبة المئوية السنوية)، يصل هذا إلى ~ 7 دولارات خالية من المخاطر. كما يوضح لك كيفية عمل النظام الأساسي ويتيح لك اللعب بأموال المنزل.

9. UNest (مكافأة قدرها 25 دولارا)

UNest (مكافأة قدرها 25 دولارا).
UNest (مكافأة قدرها 25 دولارا)

مكافأة التسجيل المجانية: 25 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و أندرويد على غوغل بلاي).

يتمتع الآباء الذين يستخدمون UNest بالمرونة في الادخار لجميع مراحل الحياة المهمة التي سيختبرها أطفالهم.

يعمل تطبيق الأموال هذا كأحد أفضل الاستثمارات للمراهقين لأنه يسمح للآباء بالاستثمار في أسماء أطفالهم من خلال حساب وصاية.

تقدم UNest حساب UNest Investment Account للأطفال من خلال تطبيق يسهل على العائلات من جميع مستويات الدخل والخلفيات إعداد وإدارة خطط الادخار والاستثمار لأطفالهم.

يمكن لأصحاب حسابات UNest الحصول على مكافآت لحسابات UNest الخاصة بأطفالهم من شركات مثل العلامات التجارية مثل Disney و AT&T و Uber و DoorDash و Levis وغيرها من خلال برنامج شركاء UNest.

كيفية الحصول على مكافأة مجانية من UNest

لفترة محدودة، سيتلقى المستخدمون الجدد الذين يفتحون ويمولون حسابا بمبلغ 25 دولار على الأقل رصيدا مطابقا بقيمة 25 دولارا أمريكيا لبدء استخدام التطبيق.

10. Stash (مكافأة 5 دولارات)

Stash (مكافأة 5 دولارات).
Stash (مكافأة 5 دولارات)

مكافأة التسجيل المجانية: 5 دولارات (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و آبل iOS و أندرويد على جوجل بلاي).

Stash هو تطبيق استثمار وحساب جاري مناسب للجوّال. يوفر Stash نظاما ماليا منخفض التكلفة وشاملا يلبي احتياجات المستثمرين الذين يتطلعون إلى أتمتة استثماراتهم أثناء إنفاق الأموال وإجراء ودائع متكررة في حسابك.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الجمع بين الاستثمار والخدمات المصرفية في مكان واحد، يقدم Stash العديد من المزايا التي قد تجدها جذابة لاحتياجاتك:

عروض Stash Banking:

  • لا توجد رسوم مصرفية خفية
  • لا يوجد حد أدنى للإيداع
  • لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب
  • لا توجد رسوم صراف آلي داخل الشبكة

لإضافة المزيد من الحوافز لاستخدام النظام الأساسي للاستثمار، من خلال التسوق في أماكن مثل Walmart و Amazon، يمكنك كسب Stock-Back Rewards® عن طريق إجراء عمليات شراء مؤهلة باستخدام بطاقة الخصم Stash Banking الخاصة بك.

11. Acorns (مكافأة قدرها 10 دولارات)

Acorns (مكافأة قدرها 10 دولارات).
Acorns (مكافأة قدرها 10 دولارات)

القيمة المجانية: 10 دولارات (متاح عبر آبل iOS و جوجل أندرويد).

Acorns هو تطبيق استثماري للقصر والشباب الراغبين في البدء على نطاق صغير وتنمية محافظهم الاستثمارية إلى مبالغ كبيرة. مثلما ينضج البلوط ليصبح شجرة بلوط قوية (إسم التطبيق معنه في الأصل البلوط).

يعمل تطبيق الاستثمار الصغير من خلال الاستثمار بزيادات طفيفة من خلال تقريب مشترياتك على بطاقات الائتمان المرتبطة إلى أقرب دولار، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات المال للأطفال والمراهقين.

على سبيل المثال، إذا قمت بشراء لاتيه بقيمة 4.25 دولارا أمريكي من ستاربكس، فسيقوم Acorns بتقريب هذا المبلغ إلى 5 دولارات واستثمار 0.75 دولارا نيابة عنك إذا تم تمكين عمليات التقريب التلقائية على حسابك.

الفكرة وراء التطبيق بسيطة: بمرور الوقت، يمكنك إدخال الأموال في استثماراتك من خلال مشترياتك المنتظمة. تعمل الخدمة على أتمتة استثماراتك من خلال جولات صغيرة، وإخفاء قرار الاستثمار.

تأخذ الخدمة مساهماتك وتستثمرها في محافظ تم إنشاؤها باحتراف لضمان توافق استثماراتك مع أهدافك المالية وتظل متنوعة.

يمكن أن تكون هذه طريقة ذكية لتعلم كيفية الاستثمار في سن المراهقة أو أصغر لأنها تبني عادات استثمار جيدة مدى الحياة.

مقابل رسوم شهرية صغيرة (منخفضة تصل إلى 3 دولارات شهريا)، يمكنك استخدام هذه الخدمة. تقدم Acorns أيضا Acorns Later بالإضافة إلى Acorns Invest، وهي خدمة تهدف إلى تخصيص الأموال في حساب التقاعد الفردي (IRA)، وهو أحد أفضل الاستثمارات للشباب.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضا التسجيل للحصول على بطاقة خصم Acorns Spend للأطفال والمراهقين بالإضافة إلى حساب جاري يتيح لك كسب المزيد من المال وتوفيره.

كيف تحصل على مكافأتك المجانية من Acorns

لإغراء الأشخاص بالبدء في استخدام منتجهم، تقدم Acorns مكافأة قدرها 10 دولارات عند التسجيل للحصول على حساب جديد.

بعد إكمال تسجيلك، ستقوم Acrons بإيداع 10 دولارات في حسابك. من هناك، يمكن استثمارها وفقا لتفضيلاتك المحددة.

12. Firstrade

Firstrade.
Firstrade

أسهم مجانية بقيمة: 25 دولار – 600 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و ابل iOS و اندرويد على جوجل بلاي).

Firstrade هي شركة وساطة رائدة عبر الإنترنت تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والأدوات الاستثمارية المصممة لمساعدة المستثمرين على تحسين وضعهم المالي من خلال ممارسات الاستثمار السليمة.

توفر Firstrade خدمات ذات قيمة عالية وذات جودة تهدف إلى إثراء استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك وبناء ثروة طويلة الأجل. وهي تفعل ذلك من خلال التداولات الحرة.

تجمع Firstrade بين تقنية التداول الخاصة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء المتاحة وتطبيقات الهاتف المحمول الأنيقة.

باختصار، توفر المنصة الوصول إلى أكثر من 11000 استثمار مختلف، بما في ذلك صناديق المؤشرات والأسهم والسندات وصناديق التاريخ المستهدف والصناديق المشتركة وما إلى ذلك.

تقدم Firstrade حلا شاملا لجميع احتياجاتك الاستثمارية، سواء كنت تتعلم فقط كيفية استثمار الأموال أو كنت متداولا نشطا، تلتزم Firstrade بالتميز وتضع العملاء في المقام الأول.

كيفية الحصول على أسهم مجانية من Firstrade ومكافأة التسجيل

يعد الحصول على مكافأة إيداع مجانية من Firstrade أمرا بسيطا – بعد فتح حسابك والإيداع أو التحويل أو التمديد إلى حسابك (قد لا يستطيع أغلب الناس من دول مختلفة فتح حساباتهم). تتراوح مكافأة تسجيل Firstrade على النحو التالي:

  • مكافأة قدرها 25 دولار أمريكي مع إيداع / تحويل / تمديد 5000 دولار – 9999 دولار أمريكي
  • مكافأة 50 $ مع إيداع / تحويل / تمديد 10،000 دولار – 24،999 دولار
  • مكافأة 100 $ مع إيداع / تحويل / تمديد 25،000 دولار – 49،999 دولار
  • مكافأة قدرها 200 دولار مع إيداع / تحويل / تمديد بقيمة 50000 دولار – 99999 دولارا أمريكيا
  • 300 دولار مكافأة مع إيداع / تحويل / تمديد 100،000 دولار – 249،999 دولار
  • مكافأة 600 دولار مع إيداع / تحويل / تجديد بقيمة 250000 دولار أو أكثر م

إذا كنت ترغب في كسب أسهم مجانية من Firstrade، فيمكنك إحالة أصدقائك إلى المنصة. سيحصل كلاكما على سهم مجاني بعد أن يتلقى حساب صديقك الموافقة.

يأتي السهم المجاني من شركة تم اختيارها عشوائيا تحددها خوارزمية تستخدمها Firstrade. قد تتراوح قيمة أي سهم بين 3 دولارات و 200 دولار، والتي يمكن أن تتقلب مع الحركات في السوق.

تختار الشركة الأسهم من أكثر الأسهم تداولا على Firstrade وتقدم لك فرصة 1:100 لتلقي حصة من آبل وفيسبوك وبنك أوف أمريكا و AMD وغيرهم. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 500 دولار من الأسهم المجانية من إحالة أصدقائك إلى Firstrade.

13. E-Trade

E-Trade.
E-Trade

قيمة السهم المجاني: 25 دولار – 2500 دولار (متوفر عبر تطبيقات سطح المكتب و أبل iOS و اندرويد على جوجل بلاي).

E-Trade هي عبارة عن منصة استثمار مجربة وحقيقية قادت صناعة الاستثمار بالتجزئة لسنوات عديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن E-Trade توفر الوصول إلى الموارد التعليمية التي يمكن أن تساعدك في تعلم كيفية الاختيار من بين خيارات الاستثمار المتعددة الخاصة بك، وإجراء برامج بحث الاستثمار وتحليله، وتداول العقود الآجلة للأسهم وتنويع محفظتك.

لديهم خيارات وبيانات تداول إضافية نتيجة للحصول على OptionsHouse. يمكن أن يساعد ذلك في اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن الاستثمار في الخيارات.

كخدمة أخرى، تقدم E-Trade أيضا التخطيط للتقاعد للعملاء بالإضافة إلى جلسات إعلامية شخصية سنويا في مناطق معينة.

E-Trade لديها ثلاث منصات. كلها مجانية وليس لها حد أدنى للاستثمار.

  • تقدم Power E-Trade للمستثمرين بيانات ودراسات في الوقت الفعلي.
  • يوفر موقع E-Trade شرحا حيا على السوق وتحليلا للأسهم.
  • يمنحك E-Trade Pro ماسحات “strategy scanners” للإستراتيجية و”back-testing”.

يمنحك كل برنامج الوصول إلى لوحة تحكم حيث يمكنك تتبع حساباتك واستثماراتك وإجراء تداولاتك. E-Trade لديها رسوم صغيرة لعقود الخيارات وبعض الرسوم المرتبطة بحسابات التقاعد.

كيفية الحصول على مكافأة التسجيل في E-Trade

يتطلب الحصول على مكافأة مجانية من E-Trade فقط فتح حساب وإيداع / تحويل / تحويل الأموال: تتراوح مكافأة الاشتراك في E-Trade على النحو التالي:

تقدم الخدمة حاليا مكافأة نقدية بالزيادات التالية:

  • مكافأة قدرها 25 دولار أمريكي مع إيداع / تحويل / تمديد 5000 دولار – 9999 دولار أمريكي
  • مكافأة 50 $ مع إيداع / تحويل / تمديد 10،000 دولار – 24،999 دولار
  • مكافأة 200 دولار مع إيداع / تحويل / تمديد 25000 دولار – 99999 دولارا
  • 300 دولار مكافأة مع إيداع / تحويل / تمديد 100،000 دولار – 249،999 دولار
  • مكافأة 600 دولار مع إيداع / تحويل / تمديد بمبلغ 250 ألف دولار – 499999 دولار
  • مكافأة قدرها 1200 دولار أمريكي مع إيداع / تحويل / تمديد بقيمة 500000 دولار – 999999 دولار
  • مكافأة 2500 دولار مع إيداع / تحويل / تجديد بقيمة 1،000،000 دولار أو أكثر

14. Nvstr

القيمة المجانية: من 10 دولارات إلى 1000 دولار (متاح عبر موقع سطح المكتب والجوال).

Nvstr، التي تُنطق باسم “investor”، هي منصة تداول أخرى لا تقدم أي حد أدنى ومجتمع من المستثمرين الذين يشاركونهم حكمتهم الجماعية.

في الواقع، تبني Nvstr نفسها حول مجتمع استثماري يسعى إلى الاستثمار من خلال التعاون من خلال مشاركة الأفكار والتوصيات.

تقدم Nvstr أداة تسمى Portfolio Optimizer، والتي تعتمد على الأبحاث الحائزة على جائزة نوبل. باختصار، إنها تعمل على مواءمة محفظتك مع قابليتك للمخاطرة ولديها تصميم مقصود مع أحجام مركزية لإنشاء أفضل مخاطر / عوائد محققة متوقعة.

لبناء محفظتك المثلى باستخدام أداة Optimizer، تحتاج ببساطة إلى تحديد الأسهم التي تريدها في محفظتك ثم السماح للأداة بالتداول في التخصيصات المثلى لكل منها لتلبية درجة تحمل المخاطر.

من الجدير بالملاحظة، على عكس Webull أو Robinhood، أن Nvstr تتقاضى عمولات تداول بقيمة 4.50 دولار أمريكي لكل صفقة بعد إجراء 25 صفقة في الشهر والتي تأتي مضمنة مع العضوية البالغة 4.99 دولارا أمريكيا في الشهر.

يتطلب التسجيل للحصول على حساب مع Nvstr اشتراكا شهريا، مما يجعلك مؤهلا بعد ذلك للحصول على مكافأة التسجيل.

كيفية الحصول على أسهم مجانية من Nvstr

من خلال إنشاء حساب في Nvstr وبدء عضوية، ستكسب فرصة الحصول على مكافأة تتراوح قيمتها بين 10 دولارات – 1000 دولار. لكسب مكافأة الفتح المجانية هذه، ستحتاج إلى إجراء صفقة خلال الشهرين الأولين من فتح الحساب.

كملاحظة أخرى، لا يمكنك سحب هذا السهم المجاني خلال أول 12 شهرا.

15. Diversy Fund (مكافأة 50 دولار)

أسهم مجانية بقيمة: 50 دولارا (متاح عبر سطح المكتب وآبل iOS و جوجل اندرويد).

مثل Groundfloor أعلاه ، يعد DiversyFund نوعا مختلفا من منصات الاستثمار عن الأنظمة الأخرى المدرجة هنا. يوفر DiversyFund للمستثمرين القدرة على شراء مشاريع متعددة العائلات.

تعتقد الشركة أن الطريق إلى بناء الثروة يقع خارج سوق الأسهم فقط. بدلا من ذلك، تتضمن المحفظة المتنوعة الوصول إلى عقارات السوق الخاصة التي تمتلكها على المدى الطويل.

تستهدف الشركة العقارات متعددة العائلات مع ما بين 100-200 وحدة وتستخدم التدفق النقدي الشهري لتجديد وتحسين قيم العقارات.

في نهاية فترة 5 سنوات تقريبا، تجد الشركة مشترا وتبيع العقار. تتلقى توزيعات نقدية عندما يتم بيع العقارات حيث تقوم الشركة بتقسيم الأرباح بين المستثمرين.

من هنا، يمكنك اختيار إعادة استثمار العائدات أو الحصول على العائد الكامل.

كيفية الحصول على بطاقة هدايا أمازون المجانية بقيمة 50 دولارا من DiversyFund

كحافز لإجراء أول عملية شراء لك على المنصة، عندما تفتح حسابك مع DiversyFund وتبدأ في الاستثمار، فإنها تقدم بطاقة هدايا من Amazon بقيمة 50 دولار.

لتلقي مكافأتك، ستحتاج إلى التسجيل، واستخدام رمز القسيمة “Diversy50″، وربط حسابك المصرفي لتمويل حسابك وإيداع ما لا يقل عن 500 دولار.

ستتلقى بطاقة هدايا أمازون بقيمة 50 دولار أمريكيا بمجرد إتمام عملية الشراء في حساب DiversyFund الخاص بك.

ملاحظة: يبدو أن هذا العرض متوقف مؤقتا في الوقت الحالي.

* قد تتغير بعض المعلومات الواردة أعلاه في أي وقت، تبعا لأي تحديث حسب مصدر هذا المقال، يمكنك زيارة المصدر م(مصدر).

خاتمة وتكملة:

هنالك مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بهذا المقال مثل التبعات الضريبية وما إلى ذلك. تحتاج إلى الإنتقال إلى الجزء الثاني من هذا المقال.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *