أسئلة وإجابات لمقال 15 تطبيق للحصول على أسهم مجانية للتسجيل

أسئلة وإجابات لمقال 15 تطبيق للحصول على أسهم مجانية للتسجيل

تعتبر هذه المقالة تتمة لمقالة “15 تطبيق للحصول على أسهم مجانية للتسجيل فقط“، يمكنك زيارة المقالة لمعرفة الأسئلة التي سنقدم أجوبة حولها.

أجوبة لكيفية الحصول على أسهم مجانية للتسجيل مع 15 تطبيقا لمنح أسهم مجانية

ما هي التبعات الضريبية للحصول على الأسهم المجانية؟

إذا تلقيت أسهما مجانية أو مكافآت تسجيل من أي من شركات السمسرة (الوساطة) المذكورة في المقالة السابقة، فيجب أن يكون لديك وعي بالآثار الضريبية التي تنطوي عليها.

على نطاق أوسع، دعنا نناقش التأثير الضريبي للاستثمار في الأسهم بشكل عام من خلال مراجعة بعض القواعد السارية التي تؤثر على الاستثمار.

على وجه الخصوص، فإن أكثر العواقب الضريبية المعروفة على نطاق واسع المرتبطة بشراء وبيع الأسهم هي ضريبة أرباح رأس المال، والتي تحدث عندما تبيع سهما لتحقيق ربح.

ما هي التبعات الضريبية للحصول على الأسهم المجانية؟
ما هي التبعات الضريبية للحصول على الأسهم المجانية؟

تنقسم هذه الضريبة إلى فئتين، اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالسهم قبل البيع:

  • مكاسب رأس المال قصيرة الأجل: إذا أدركت مكسبا عن طريق بيع استثمار احتفظت به بأقل من عام بسعر أعلى مما دفعته في الأصل، فسوف تدفع ضرائب على هذا في شريحة ضريبة الدخل الهامشية المعتادة. هذا يعني أنه إذا كانت شريحة الضريبة الأعلى لديك هي 22٪، فسوف تدفع هذا المبلغ من الضريبة على مكاسبك.
  • مكاسب رأس المال طويلة الأجل: أنت تواجه هذه الضريبة عندما تبيع استثمارا احتفظت به لأكثر من عام لتحقيق مكاسب. يمكن أن تكون هذه المعدلات أكثر فائدة من مكاسب رأس المال قصيرة الأجل لأنها تتراوح من 0٪ إلى 20٪.

عندما تتلقى سهما مجانيا من شركات الوساطة السابقة الذكر، فإن هذا المكسب يعتبر من الناحية الفنية دخلا خاضعا للضريبة ويجب الإبلاغ عنه في إقرارك الضريبي. سيتم فرض ضرائب عليها كما لو كانت دخلا عاديا (مثل راتبك).

ضريبة أخرى قد تواجهها تأتي من أرباح الأسهم التي يمكن أن تحصل عليها من الأسهم التي تعمل كأصول مدرة للدخل.

يتم احتساب هذه عادة كدخل خاضع للضريبة ولكنك ستحتاج إلى فهم ما إذا كانت أرباح الأسهم هذه تُحسب كأرباح مؤهلة أو غير مؤهلة لفهم كيفية مطالبتك بها في إقرارك الضريبي.

هل تدفع توزيعات الأرباح غير المؤهلة أو العادية نفس معدل الضريبة الذي تدفعه شريحة ضريبة الدخل العادية، بينما يتم فرض ضريبة على أرباح الأسهم المؤهلة بنفس معدلات أرباح رأس المال طويلة الأجل أعلاه (من 0٪ إلى 20٪ اعتمادا على دخلك ووضعك).

إذا كنت ترغب في دفع أقل قدر ممكن من الضرائب على هذه الاستثمارات، فستحتاج إلى التفكير في الاستثمار كاستراتيجية طويلة الأجل.

لذلك، يجب أن تفكر فيما إذا كان من الممكن الاحتفاظ باستثماراتك لأكثر من عام لتجنب دفع ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.

أخيرا، لا تؤدي جميع الاستثمارات إلى مكاسب عند بيعها. إذا تكبدت خسارة، فيمكنك استخدامها لتعويض مكاسب رأس المال الخاصة بك أو حتى استخدام ما يصل إلى 3000 دولار من الخسائر الرأسمالية سنويا لخفض الدخل الخاضع للضريبة المبلغ عنه في إقرارك الضريبي.

يمكن ترحيل أي مبلغ غير مستخدم إلى أجل غير مسمى لتعويض مكاسب رأس المال أو الدخل المستقبلي (فقط ما يصل إلى 3000 دولار سنويا لتعويضات الدخل).

من أين يمكنني الحصول على الأسهم مجانا؟
من أين يمكنني الحصول على الأسهم مجانا؟

أسئلة قد يتم طرحها:

من أين يمكنني الحصول على الأسهم مجانا؟

احصل على أسهمك المجانية من الشركات التالية:

Robinhood، Webull، Public، SoFi Invest، Groundfloor، DiversyFund، Coinbase، MyConstant، UNest، Stash، Acorns، Firstrade، E-Trade، Nvstr.

هل يمكنك شراء الأسهم مجانا؟

أصبح من الشائع الآن للعديد من شركات تداول الأسهم أن تقدم عمليات تداول مجانية. تقدم معظم الشركات المذكورة أعلاه عمليات تداول مجانية للأسهم (حتى أن بعضها يعمل كأفضل تطبيقات أخبار الأسهم أو مواقع أبحاث الأسهم) على الرغم من أن بعضها يتقاضى عمولات (على سبيل المثال، Nvstr).

تم إجبار العديد من الوسطاء على المنافسة على السعر ويجب الآن متابعة السباق نحو الأسفل لتقديم تداولات مجانية في الأسهم لتظل في نظر المستهلك.

ما الشركات التي تقدم تداول الأسهم مجانا؟

يمكنك المشاركة في تداول الأسهم المجاني من الشركات التالية المدرجة وغير المدرجة في القائمة السابقة:

Webull، Public، UNest، Stash، M1 Finance، SoFi Invest، Acorns، Firstrade، Robinhood، E-Trade، TradeStation، TDAmeritrade، Charles Schwab، Fidelity، Greenlight*.

* تقدم الشركة تداولا مجانيا ولكنها تفرض رسوم اشتراك شهرية في الحساب للخدمات المجمعة المقدمة من خلال المنصات المالية المتكاملة.

هل يعطي Robinhood حقا أسهما مجانية؟

تمنح Robinhood سهما مجانيا لفتح حساب وربط حساب مصرفي. لا يلزم الإيداع اعتبار من 3 أغسطس من عام 2022. ستختلف الأسهم ولكن يمكن أن تصل قيمته إلى 2.50 دولار أو 225 دولارا.

ما الأسهم المجانية التي يمكنني الحصول عليها؟

ستختلف الأسهم الممنوحة لأن الشركات تستهدف قيمة محددة بالدولار عند منح الأسهم. مع ارتفاع أسعار الأسهم وهبوطها، ستتغير الأسهم المؤهلة للحصول على أسهم مجانية.

بالنسبة إلى Webull، منحت الشركة أسهما من الشركات التالية:

نيويورك تايمز (نيويورك تايمز)
الورق الدولي (IP)
دوغلاس إيميت، إنك (DEI)
فونج القابضة (VG)

كم من الوقت يستغرق الحصول على الأسهم المجانية الخاصة بي؟

بالنسبة لمعظم الشركات المدرجة في الجزء الاول من هذا المقال، يمكن أن تكون جائزة الأسهم فورية تقريبا، بينما قد يستغرق بعضها بضعة أيام عمل حتى يستقر السهم المجاني في حسابك.

تمنحها Robinhood على الفور وستخطرك كل صباح إذا كنت قد تلقيت سهمك المجاني.

ستحتاج إلى قراءة التفاصيل الدقيقة حول المدة التي يجب أن تحتفظ فيها بالسهم في حسابك قبل أن تتمكن من بيعه نقدا. بمجرد حصولك على سهمك المجاني، قد تحتاج إلى الاحتفاظ به لأدنى حد من الوقت.

Nvstr على سبيل المثال، يتطلب منك الاحتفاظ بالمكافأة النقدية في حسابك لمدة عام واحد على الأقل بالإضافة إلى إجراء صفقة واحدة خلال 30 يوما من فتح الحساب.

هل ما زالت Robinhood تقدم سهم مجاني؟

نعم. حتى التاريخ المذكور سابقا، تواصل Robinhood تقديم أسهم مجانية للأفراد الذين يفتحون حسابا ويربطون حسابا مصرفيا ويمولون الحساب.

استخدمت Robinhood هذا الإغراء لجذب ملايين المستثمرين الذين بدأوا الاستثمار أولا باستخدام تطبيق تداول الأسهم.

ما هي أرخص طريقة لشراء الأسهم؟

أرخص طريقة لشراء الأسهم هي من خلال وسيط خصم لا يتقاضى أي عمولات تداول ولا رسوم اشتراك شهرية أو سنوية في الحساب.

علاوة على ذلك، أنت تريد وسيط خصم لا يفرض الحد الأدنى للحساب، مما يجعل عدم النشاط أو أرصدة الحساب المنخفضة مشكلة.

أحد الوسطاء الذين يجب مراعاتهم هو Webull. لا يحتوي تطبيق تداول الأسهم المجاني على حد أدنى للاستثمار، ولا يفرض أي عمولات تداول ولا رسوم اشتراك متكررة. التداول مع Webull مجاني تماما ويسهل القيام به.

كيف تحصل على أسهم مجانية: ما هو التطبيق الذي يمنحك أسهما مجانا؟

كيف تحصل على أسهم مجانية: ما هو التطبيق الذي يمنحك أسهما مجانية؟
كيف تحصل على أسهم مجانية: ما هو التطبيق الذي يمنحك أسهما مجانية؟

كما هو موضح في المقال السابق، تقدم جميع هذه الشركات أسهم مجانية أو مكافأة مجانية للتسجيل وربما إجراء بعض الحد الأدنى للإيداع.

من بين الشركات المدرجة، تقدم Webull و Public و Robinhood و SoFi Invest أسهما مجانية للتسجيل.

تقدم جميع الشركات المتبقية مكافآت تسجيل على شكل نقود أو حسومات رسوم لتحويل الأصول إلى حسابك الاستثماري الجديد.

كم عدد الأسهم المجانية التي يمكنك الحصول عليها في Robinhood وWebull؟

يسمح Robinhood بما يصل إلى 225 دولارا سنويا من الأسهم المجانية كمكافآت إحالة من خلال برنامج الإحالة داخل التطبيق. ليس لدى Webull حاليا حد لعدد الأسهم المجانية التي يمكنك تلقيها.

هل الأسهم الحرة مجانية حقا؟

ينطبق المثل الشائع، “لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية” أيضا على عالم الأسهم المجانية.

تتطلب منك معظم التطبيقات إجراء بعض الحد الأدنى من الإيداع الأولي من أجل فتح الأسهم المجانية أو مكافأة التسجيل للانضمام إلى الخدمة.

ومع ذلك، يحتاج الكثير منهم إلى قدر ضئيل جدا من رأس المال للحصول على الأسهم المجانية.

لذلك، فإن الأسهم المجانية هي في الغالب مجانية حقا. لا يكلفك ذلك مالا بمعنى أنه يجب عليك إنفاقه، ولكنه يتطلب منك الالتزام بالمال مقدما من أجل الحصول على الأسهم المجانية أو المكافآت التي تقدمها الشركة.

قد يتطلب هذا أيضًا التزاما بحد أدنى من الوقت للاحتفاظ بالمال على المنصة.

لذلك، فهو بمثابة حكم من جانبك حول ما إذا كانت الأسهم المجانية مجانية حقا إذا كان عليك الالتزام بمبلغ معين لفترة زمنية معينة للحفاظ على أسهمك المجانية.

هل يمكنك بيع الأسهم المجانية الخاصة بك على Robinhood؟

نعم. يسمح لك Robinhood ببيع اسهمك المجانية على التطبيق بعد بضعة أيام. لا يمكنك بيع السهم بمجرد استلامه. يطلبون منك الاحتفاظ بها في حسابك لمدة 3 أيام سوق على الأقل قبل البيع.

بعد ذلك، يمكنك بيع الأسهم لشراء حصة أخرى من الأسهم أو غيرها من الاستثمارات المعروضة على التطبيق أو سحب الأموال النقدية إلى حسابك المصرفي.

كيف يمكنني المطالبة بسهم Robinhood المجاني؟

المطالبة بسهم Robinhood المجاني الخاص بك أمر سهل. بعد إكمال تسجيلك في التطبيق وإجراء الاتصال بحسابك الجاري، سيرسل لك Robinhood إشعارا فوريا ينبهك إلى حصولك على سهم مجاني من Robinhood.

من هناك، يمكنك النقر فوق المطالبات التي تظهر على الشاشة للانتقال إلى شاشة اختيار الأسهم المجانية الخاصة بك، مما يتيح لك الاختيار بين واحد من الخيارات الثلاثة المتاحة.

إنهم يجعلون من الأسهم المجانية لعبة حظ، مما يعني أنك لا تعرف ما وراء كل خيار.

تحتاج إلى لعب لعبتهم وستتلقى على الفور السهم المجاني الذي اخترته في حسابك بمجرد العودة إلى الصفحة الرئيسية لحسابك.

كيف يمكنني المطالبة بسهم Robinhood المجاني؟
كيف يمكنني المطالبة بسهم Robinhood المجاني؟

كيف يمكنني الحصول على أسهم Apple مجانا؟

يمكنك الحصول على أسهم Apple مجانا من Robinhood إذا كنت محظوظا بما يكفي لتلقي واحدة من هدايا الأسهم المجانية الأعلى قيمة.

الاحتمالات أقل بأنك ستحصل على حصة من أسهم Apple على عكس الأسهم مثل شركات الأدوية الصغيرة أو عمليات التعدين أو شركات التكنولوجيا الأخرى. ومع ذلك، يمكنك الحصول على حصة مجانية من أسهم Apple أو أسهم فيسبوك أو شركات أخرى.

يقوم Webull أحيانا بعروض ترويجية خاصة عن آبل وفيسبوك وأمازون وجوجل ألفابت و تيسلا وغيرها من الأسهم التقنية الكبرى.

هل يمكنك الحصول على أسهم مجانية بدون إيداع؟

لا يسمح لك أي من التطبيقات المذكورة سابقا بتلقي أسهم مجانية بدون إيداع في حسابك.

عادة ما تستخدم الشركات المستثمرة هذا الإجراء كإجراء بواب، مما يعني أنه يجب عليك تخصيص حد أدنى من رأس المال المالي لتطبيقها لفترة زمنية دنيا للتأكد من أنك مستخدم نشط وليس روبوتا.

يمكن خداع تطبيقات الاستثمار من قبل الملايين من الأشخاص الذين يفتحون حسابات مزيفة لأسهم مجانية دون إيداع.

يتطلب طلب حد أدنى من الأموال المودعة والاحتفاظ بها على المنصة أن تكون حقيقيا أو على الأقل راغبا بما يكفي لإيداع أموالك هناك لفترة.

التطبيقات المذكورة أعلاه لها مستويات مختلفة للإيداع. لدى Robinhood حد أدنى منخفض (عند عدم احتساب رسوم الاشتراك المتكررة) للإيداعات بينما تتمتع M1 Finance بواحد من أعلى الودائع.

مصدر.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *